لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرى
وبعد ذلك استمرت الحرب الباردة بيننا.
لم نتناول الطعام معًا، ولم نتحدث حتى.
لم يكن الأمر كما لو كنا سنأكل بعضنا البعض أو أي شيء من هذا القبيل.
وتصرفت بلا مبالاة لأنه لم يكن لدي ما أقوله، لكن الناس تذمروا علي وعلى فيلين."فيل! انظر إلى هذا!"
كان ذلك بسبب تحسن علاقة سيسيلي وفيلين، بينما كانت علاقتي على هذا النحو.لم أرغب في رؤيتهم، لذلك بقيت في غرفتي وأقرأ كتابًا. كانت هناك أيضًا أشياء يجب دراستها للاختبار، الأمر الذي بدا وكأنه ذريعة للناس.
"هل تعرفين ما الذي يتحدث عنه الجميع؟"
قالت سارة وهي تنفخ وتنفخ.
"سبب خضوع سيدتي للاختبار الرسمي هو أنها والدوق سوف ينفصلان قريبًا! لهذا السبب تحاول إيجاد طريقة للعيش!"
فهل انتشرت مثل هذه الإشاعة؟ مضحك.لقد ضحكت بصمت، وسألتني سارة في حيرة.
"أنتِ لست كذلك، أليس كذلك؟ أنت لا تنفصلي عن الدوق، أليس كذلك؟"
"لا تقلقي يا سارة. لن أكون أول من يتحدث عن الانفصال”.
"حتى بعد أن تصبحي مسؤولاً؟"
"حسنًا، لم أفكر إلى هذا الحد."
"إذا فسخت سيدتي زواجها من الدوق وغادرت القصر، فسوف أتبعك!"
"سخيف. أنت خادمة دوق ويليوت."
"خادمة ولست عبدة! لدي الحق في اختيار وظيفتي!"
هذا صحيح."إذا كنتي لا تريد رؤيتي أترك الدوق، فلا تنفصلي عن الدوق أبدًا!"
هذا ليس من اختصاصي، الأمر متروك لفيلين.
"تمام. سأحاول سوف احاول."
"لا تحاولي، عليك أن تفعلي!"
لقد كان إكراهًا، لكنني لم أكرهه.
بل كان الأمر رائعًا كما لو كنت أنظر إلى أختي الصغيرة غير الناضجة. ابتسمت وأجبت أنني سأفعل.
شعر الناس بالأسف لأنه لم يكن هناك أي اتصال بيني وبين فيلين، لكنني لم أمانع.
لم أكن أعرف شيئًا عن فيلين، لكنني كنت راضيًا عن حياتي الآن.
إنه أفضل بكثير من الدخول في جدال غير ضروري وجهاً لوجه مع فيلين. ويمكنني قراءة الكتب حسب الرغبة.لم أكن أعرف كيف يبدو الأمر في أعين الآخرين، لكن على الأقل بالنسبة لي، مرت الأيام الهادئة.
مع مرور الوقت، جاء اليوم الذي اضطررت فيه للذهاب لتفقد المنطقة.
استيقظت في الصباح الباكر وذهبت إلى الحمام.
لم أكن أحب أن أظهر جسدي العاري للآخرين حتى للخادمات، لذلك كنت أغسل نفسي عادة. لكن في مثل هذه الأيام، كان علي أن أطلب المساعدة.
وهذا الدور كان يلعبه ميسا دائمًا.
أنت تقرأ
لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرى
Fantasy1ست سنوات من الحرب ، عاد خطيبي. مع امرأة وطفله في رحمها. بينما يقول أنه لا يستطيع تركها. نفس الخطيب غير المسؤول الذي فرض علي واجبات دوقة. "ليلى ، أنت لست الدوقة بعد." بسماع هذه الكلمات ، قررت فسخ خطوبتي. * "إلى أي مدى يمكنني أن أذهب؟" كانت هناك لحظة...