الفصل -50

167 13 0
                                    



لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرى

*****

انتشرت حقيقة أن ليلى أصبحت مساعدة الإمبراطور واجتهدت في الدخول والخروج من مكتب الإمبراطور بين النبلاء.

لقد تساءلوا عما إذا كان لديه بالفعل امرأة كمساعدته.
على الرغم من أنها حصلت على درجة كاملة في الاختبار الرسمي، إلا أنها لا تزال امرأة...
بالمناسبة، هل صحيح أنها حصلت بالفعل على درجة الكمال؟

هل يمكن أن يكون الإمبراطور هو الذي علمها الإجابة سرًا؟

وكان النبلاء مقتنعين بأن هذا هو الحال.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المستحيل أن تتمكن سيدة نبيلة لم تحصل حتى على تعليم أكاديمي من القيام بذلك عندما لا يتمكن الأشخاص الأكثر موهبة من ذلك.
وبعد فترة وجيزة من الحرب، أجروا فجأة اختبارًا رسميًا عندما كانت البلاد لا تزال تسودها الفوضى.

لقد اعتقدوا أيضًا أنه من الغريب إصدار إعلان كبير يفيد بأنه يمكن للنساء أيضًا إجراء الاختبار. ولم يظنوا أن مثل هذا الفساد سيخفي فيه.

"إذن، ألا يجب أن يتغير وضعها إلى عشيقة بدلاً من مساعدة؟"

ابتسم أحد النبلاء الجالسين حول المائدة المستديرة.

"من الواضح أن السيدة ثيبيسا هي خطيبة الدوق ويليوت، لذلك لم يتمكن من قبولها علنًا كإمبراطورة، ولهذا السبب دخلت كمساعدة."

[T/N: تشير الإمبراطورة هنا إلى المحظيات.]

"أنا أوافق."

انتشر السخرية مثل الطاعون بين النبلاء. بغض النظر عن العمر أو المنصب، ضحك الجميع على كاليان وليلى.

"بهذا المعدل، ألن يحول تلك السيدة قريبًا إلى إمبراطورة؟""

[T/N: تشير الإمبراطورة هنا إلى المحظيات.]

سأل أحد النبلاء سؤالا.

"سمعت السيدة ثيبيسا تعلن فسخ خطوبتها مع الدوق ويليوت."

"آه، لقد سمعت هذه الإشاعة أيضا."

ابتسم نبيل آخر وهز كتفيه.

"لقد تساءلت عن نوع الثقة التي اكتسبتها السيدة ثيبيسا فجأة وفعلت مثل هذا الشيء الجريء، وكان ذلك بسبب هذا."

"في الواقع، من بين جميع النساء، المرأة التي اختارها جلالة الملك هي مثل هذه المرأة. الطيور على أشكالها تتجمع معًا، هذا القول دقيق”.

[م/م: كون ليلى طفلة من اصل متواضع كذلك كاليان]

نما الضحك بصوت أعلى. بعض الناس هزوا أكتافهم وضحك البعض بصوت عال.

لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن