الفصل -46

151 14 0
                                    


لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرى


*****

همم؟ لماذا ظهر اسمها فجأة؟
بدا المساعد في حيرة. وبدا المساعدون الآخرون أيضًا وكأنهم لا يعرفون ما حدث.
من ناحية أخرى، واصل فيلين بوجه جدي.

"إنها تكره السحرة."

"…نعم؟"

"عندما كانت لا تزال أميرة، تم القبض عليها من قبل ساحر سيء وعانت بقسوة، هل تعلم؟"

هاها، وماذا في ذلك؟
هو لم يلغي توظيف الساحر بسبب الميزانية، هو ببساطة لم يوظفهم لأنها كرهتهم؟
لقد كان سببًا سخيفًا حقًا. تمكن الذيل من ابتلاع ابتسامته واستمر.

"قصة السيدة الشابة مثيرة للشفقة، ولكن إذا فكرت في المنطقة، فأنت بحاجة إلى استئجار معالج."

حواجب فيلين مجعدة.

"وماذا لو صُدمت سيسيلي بشدة لرؤية الساحر وأجهضت الطفل؟"

عند السؤال الذي عاد إليه، كان تيل عاجزًا عن الكلام وأبقى فمه مغلقًا.

"سوف نقوم بتعيين ساحر بمجرد أن تلد سيسيلي. في الوقت الحالي، دعونا نضع سكان المنطقة فيها في أقرب وقت ممكن.

رد أحد المساعدين على قرار فيلين بالصراخ.

"في الوقت الحالي، يعيش سكان الإقليم وضعًا صعبًا للغاية بسبب الأضرار الناجمة عن الفيضانات".

لقد فقد معظم الناس منازلهم، وفقد بعضهم عائلاتهم أو أصيبوا.

وتريد منهم استعادة الأراضي الزراعية؟ لا يمكنك أن تفعل ذلك.

"هذه هي مهمة شعب الإقليم. لا يوجد شيء لا يمكن القيام به."

"هذا صحيح، ولكن كما قلت من قبل، فإن وضع الناس ليس جيدًا جدًا في الوقت الحالي".

"مقاومة الشعب قد تشتد."

تقدم تيل والمساعدون الآخرون واقترحوا الاستعانة بالساحر، وليس الأشخاص، لكن فيلين كان مصممًا.

"ضع الناس في استعادة الأراضي الزراعية."

وضع فيلين الوثيقة التي كان ينظر إليها جانبًا ووقف.
كما وقف الذيل والمساعدون الآخرون في الحال.

"إذا كان هناك متمردون تجرأوا على عصيان أوامري، ضعهم جميعًا في الزنزانة. هذا كل شيء، وينتهي الاجتماع هنا."

*****

وكانت أسعار المنازل في العاصمة أكثر تكلفة مما كان متوقعا.

وعلى الرغم من أن السعر في الخارج كان أرخص، إلا أن الأمن لم يكن جيدًا هناك. كان من الخطر أن تعيش امرأتان.

ولهذا السبب كنت قلقة لأنه لم يكن لدي الكثير من المال للذهاب إلى مكان يتمتع بأمن جيد، لكنه ساعدني بهذه الطريقة.

لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن