الفصل -54

182 16 2
                                    


✥✥✥✥


في طريق العودة إلى القصر بالعربة.
تذكرت ما قاله كاليان.
أنه تم تجاهله تماما.
السبب وراء عدم أخذي في الاعتبار تصريحات كاليان المرحة هو أنني علمت بأمر ولادته.

أنه كان طفلاً غير شرعي مثلي.

"... ألسنا متماثلين إذن؟"

كانت والدتي الحقيقية خادمة، وليست نبيلة، لكن والدة كاليان الحقيقية كانت ابنة أحد الفيكونت.

تم تسميته فقط بالطفل غير الشرعي لأن السيدة لم تكن إمبراطورة ولا إمبراطورة (محظية).

الإمبراطورة سوليا، التي لم يكن لديها أطفال في ذلك الوقت، أخذت كاليان وربته مثل ابنها.

لهذا السبب اعتقدت أنه كان سيُعامل بشكل جيد إلى حد ما، ولكن مما قاله، يبدو أنه لم يكن كذلك.

والحقيقة أنه تم تجاهله تمامًا من قبل الحاضرين ...

"انظري هناك. لا بد أنها وبختها الكونتيسة مرة أخرى.»

"يا إلهي، هل تريد أن تعيش هكذا؟ لو كنت أنا، لكنت أموت فقط."

"..."

دعونا نتوقف عن التفكير في الأمر. إنه يذكرني بالماضي الذي لا أريد حتى أن أتذكره.

أغمضت عيني وحاولت ألا أفكر، ولكن كلما حاولت أكثر، أصبح الأمر أكثر وضوحًا.

"مرحبًا، لقد قمنا بالاتصال بالعين. دعنا نذهب قبل أن تصبح ابنة الكونت طماعة ."

"حسنا حسنا. دعنا نذهب قبل أن نتفاعل معها، هيهي."

لقد مر أكثر من 10 سنوات، لكنني مازلت أتذكره بوضوح عندما أغمضت عيني.
اللحظات الجهنمية التي عشتها عندما كنت أعيش في كونت تيبسيا.

الكونت تيبسيا، الذي كان مهووسا بالنساء، لمس كل الخادمات اللاتي يعملن في القصر. وكانت والدتي واحدة منهم.

والدتي حملت بي بسبب علاقة ليلة واحدة.

لو عرفت الكونتيسة ثيبيسا هذا في وقت سابق، لكنت قد اختفيت قبل أن أرى نور العالم.

في ذلك الوقت كانت الكونتيسة في منزل والديها بحجة التعافي. وبفضل ذلك تمكنت والدتي من ولادتي بأمان.

اعتبر كونت تيبسيا، أن ابنته شيء ذو قيمة من جيل إلى جيل.

كان من الجيد استخدام الابنة كأداة للتواصل مع عائلات أخرى، وقد أخذني الكونت ثيبيسا لهذا الغرض.
بالطبع، لم يعجب الكونتيسة ثيبيسا، لكن لم يكن لديها خيار سوى قبول ما يريده الكونت.

وكانت تلك بداية الجحيم.

حتى اللحظة التي تم فيها اختياري كخطيبة لدوق ويليوت.

لن ألتقط القمامة التي رميتها بعيدًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن