1

1.5K 67 4
                                    


الفصل 1 نانان هل تريد أن تقع في الحب؟

"اركل الكرة لي."

كان رأس شنغ جيانان يشعر بالدوار وعاد وعيه ببطء، وكان أول ما سمعه هو صوت طفل صغير. شعر بالحيرة وفتح عينيه في ذهول فرأى أمامه مربعا تحيط به أصوات الأطفال وهم يلعبون.

كان شنغ جيانان مرتبكًا بعض الشيء. أليس ميتا؟ أين هذا؟ حلم؟

قبل أن يفكر كثيرًا، فتح شنغ جيانان عينيه ورأى كرة قدم تتجه مباشرة في اتجاهه. لقد استيقظ للتو، وكان عقله لا يزال مشوشًا بعض الشيء وأغلق عينيه دون وعي.

الألم المتوقع لم يأت.

لقد مات حقًا، فكر شنغ جيانان.

أشرقت الشمس على جانبه من وجهه وخبزت جلده بحرارة.

فتح شنغ جيانان عينيه ببطء مرة أخرى، لكنه رأى أمامه صبيًا صغيرًا وسيمًا وباردًا وذراعيه في الضوء والظل يتسربان من شقوق الشجرة.
كرة القدم تتدحرج عند قدميه.

"جيانغ تشي." قدم الصبي الصغير نفسه ببرود.

لقد فاجأ شنغ جيانان. لقد عرف أخيرًا سبب شعوره بأن المشهد أمامه يبدو وكأنه يعرف الآخر من النظرة الأولى. لأن هذا هو الفصل الأول من رواية BL التي رآها قبل وفاته، والتي يُدعى فيها بطل الرواية جيانغ تشي.

وفي المقابل، فهو يجلس في هذا الوضع الآن...

إنه حصان من الخيزران يستخدم في علف المدافع، وقد نشأ مع جيانغ تشي لأكثر من عشر سنوات، ويحمل نفس الاسم واللقب مثل شنغ جيانان، وسيموت عاجلاً أم آجلاً.

هل ولد من جديد؟ هل ما زلت ترتديه في رواية BL؟

عندما حصلت شنغ جيانان على الرواية في ذلك الوقت، كانت رثة وتفتقر إلى الكثير من الصفحات، لذلك لم تتمكن من قراءتها بالكامل. محتوى الكتاب غامض أيضًا، والشيء الوحيد الواضح جدًا هو الخطوط العاطفية للأبطال الثلاثة.

أصبح البطلان في هذا المقال، صديقين حميمين منذ أن التقيا ببعضهما البعض في هذا المشهد. كما عمل جيانغ تشي بوعي شديد كحارس شخصي للشتلة المريضة وحصان الخيزران الصغير، الذي كان يتعرض دائمًا للتنمر. نشأ الاثنان معًا، لا ينفصلان وحميمين.

عادة، مثل هذه الصداقة الثمينة والنادرة يجب أن تستمر إلى الأبد. هذه رواية لـ BL Su Shuang مفادها أن "خيول الخيزران لا يمكنها التغلب على السماء".
القدر مقدر أن يكون الأكثر غير معقول.

بغض النظر عن مدى اهتمام جيانغ تشي بحصان الخيزران الصغير في السنوات العشر الماضية، فقد جمع كل مفضلاته، الأمر الذي جعل حصان الخيزران الصغير ينبض قلبًا وحامضًا ويحب سرًا، كان جيانغ تشي دائمًا رجلاً مستقيماً يتراجع بعيدًا من مثلي الجنس.
لذلك، ليس لديه أي فكرة عن قلبه تجاه حصان الخيزران الصغير.

الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن