الفصل 19 افعل ما تريدرمش جيانغ تشي بشكل شك: "ما الذي تريد تحقيقه حقًا؟"
"آه." سأل شنغ جيانان أثناء تناول الخضروات، محاولًا إبقائها طبيعية كالمعتاد، "يبدو أنني لم أسمع عن رغباتك؟ أو ماذا تريد أن تفعل؟"
عند سماع ذلك، نظر جيانغ تشي إليه لفترة من الوقت. كانت شنغ جيانان مذنبة بعض الشيء واعتقدت أنه من السهل جدًا رؤيتها؟
رفع جيانغ تشي خده ونظر إليه بشكل متدفق: "هل تريد أن تعطيني هدية عيد ميلاد؟"
أكل شنغ جيانان قطعة من الفلفل الأخضر وقال بخفة، "... أم".
ابتسم جيانغ تشي وقال: "شنغ نانان، هل أنت صادق؟ اسألني عن هدية؟ ألا يجب أن تكون مستعدًا لمفاجأتي؟"
فكرت شنغ جيانان للحظة ورفعت عينيها: "لكن في انطباعي، لا يبدو أن لديك أي هوايات."
نقر جيانغ تشي على طاولة المقصف بإصبع واحد وفكر في الأمر بعناية لفترة من الوقت، كما لو أنه لم يفعل ذلك حقًا. كان يحسب هواياته من الطفولة إلى البلوغ، وكان كل شيء مرتبطًا بشنغ جيانان.
أو طالما كان متورطًا مع Sheng Jianan، فهو يحب ذلك.
"يبدو أن الأمر ليس كذلك حقًا." قال جيانغ تشي، "خذها، ثم اجعلها بسيطة وأعطني نفسك."
بعد أن قال ذلك، توقف وقال: "لا، أنت لي. ومن ناحية أخرى، في عيد ميلادي، تستلقي على السرير وتفعل ما أريد."
شنغ جيانان: "..."
بمجرد سقوط كلمات جيانغ تشي، سمع شنغ جيانان ضحكة منخفضة ولكن متحمسة بجانبه. وعندما نظر للأعلى، رأى عدة فتيات يمرن بجانب مكاتبهن. أعتقد أنهم سمعوا للتو كلمات جيانغ تشي.
بعد فترة، قال شنغ جيانان: "إذا كنت لا تريد ذلك، انسَ الأمر".
"لا." ابتسم جيانغ تشي على الفور وقال: "ثم تريد مني أن أفكر في الأمر؟ لقد ذكرت أنك غير راغب في ذلك."
بعد صمت طويل، قال شنغ جيانان: "أنا لا أحب ذلك. لقد وضعتني أيضًا على السرير لما تريد".
لقد كان جيانغ تشي مخطئًا بشأن هذا الأمر هذه الأيام. شعر جيانغ تشي فجأة بأنه غير مفتون، وصمت بوعي، وأحنى رأسه لتناول الطعام.
وبعد فترة من الوقت، نظر إلى الأعلى مرة أخرى: "أفكر في الأمر. لقد قرأت مؤخرًا على الإنترنت أنه تم العثور على عدة جزر جديدة في الجانب الجنوبي وسيتم فتحها للبيع للأفراد. لقد اشتريتها باسمنا، و لقد دفعت ثمنها كهدية عيد ميلاد لي"."أين نذهب ونلقي نظرة خلال عطلة الشتاء؟" قال جيانغ تشي: "يمكنك السفر بالمناسبة".
وبعد صمت طويل، سأل شينغ جيانان: "لماذا تشتري جزيرة؟ الأعمام والعمات طلبوا منك الاستثمار؟"
أنت تقرأ
الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران
Fantasyبعد وفاة Sheng Jianan، هو ارتدى في رواية "خيول الخيزران لا يمكنها هزيمة السماء" وأصبح حصانًا من الخيزران يحمل نفس الاسم واللقب والذي سيموت عاجلاً أم آجلاً. وفي يوم وصوله، كان وقود المدفع الصغير يجلس القرفصاء على الأرض مريضًا. بمجرد أن فتح شنغ جيانان...