الفصل 45 قبله شنغ جيانان وقال: "أنا معجب بك".لقد استراح في المنزل لمدة يومين، وحان وقت العودة إلى المدرسة.
وفي مساء يوم الأحد، كانت والدة شنغ لا تزال تقوم بإعداد الكثير من الوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة محلية الصنع لطفليها.
أخذ جيانغ تشي زمام المبادرة في حمل أمتعتهم إلى الطابق السفلي.
قبل أن ينزل شنغ جيانان إلى الطابق السفلي، فكرت والدة شنغ للحظة وسألته، "نانان، شياوتشي أخبرني أن منزلك تمت تهويته مؤخرًا ويمكن نقله للعيش فيه لفترة من الوقت. قال إنك تخشى ألا أوافق، لذا لقد سألني مسبقًا أنه يريد الانتقال للعيش معك في بداية الدراسة العام المقبل."
سأل شنغ جيانان: "هل توافق؟"
"إذا كنت ترغب في الانتقال إلى هناك، ليس لدي مشكلة." قالت والدة شنغ: "ولكن حتى لو انتقلت إلى هناك، فسيتعين عليك العودة إلى المنزل كثيرًا في المستقبل".
"حسنا انا اعلم." أومأ شنغ جيانان برأسه قائلاً: "حتى لو كنت أعيش في الماضي، فسوف أعود كثيرًا."
من الواضح أن والدة شينغ كانت سعيدة لسماع ذلك. ابتسمت ثم تنهدت قائلة: "لم أتوقع أن يكون الأمر كبيرًا جدًا في غمضة عين".
"كنت أعتقد أنكم جميعًا طويلو القامة. لماذا لا تزالون مثل الأطفال بدون أي خلايا حب؟ لا أحد منهم في حالة حب أو يتحدث مع الآخرين. قالت والدة شنغ وضحكت: "حسنًا، حسنًا. إذا قلت ذلك، سوف تكون مستنير. بمجرد أن تستنير، سوف تنتقل للعيش معًا."
من الواضح أن والدة شنغ مترددة جدًا في تربية طفلها.
فكر شنغ جيانان للحظة وقال: "أمي، لا يمكننا الخروج. سأتحدث إلى جيانغ تشي."
"هذا ليس ما أقصده. عندما تكبر، عليك أن تقع في الحب مرة أخرى. من الطبيعي أن تنتقل من مكان إلى آخر. عند ذلك، توقفت والدة شنغ وقالت: "من الملائم حقًا أن تنتقل من مكان إلى آخر."
"طالما أنك تعود إلى المنزل كثيرًا، فلا توجد طريقة لتحديد ما إذا كنت ستنتقل أم لا." قالت والدة شنغ: "لقد تنهدت فجأة. قال الطفل إنه سيكبر. أتذكر عندما كنت في المدرسة الثانوية، أخبرت والدك أيضًا ما إذا كنت ستحب أنت وجيانغ تشي جروًا أم لا. ونتيجة لذلك، لم يحدث شيء بعد ذلك". بضع سنوات اعتقدت أنه كان مقدرًا لك، فلا بأس بذلك.
خفضت شنغ جيانان عينيها وشعرت فجأة بالحزن قليلاً.
اعتقد الجميع ذات مرة أنهم سيحبون الجرو، وكانوا في الحقيقة مجرد أصدقاء جيدين. ومع ذلك، فإنهم لا يعرفون أي شيء.
ربما هذا هو سر السلطات. لنكن متفرجين واضحين.
بعد العودة إلى المدرسة، على الرغم من أن اعتراف جيانغ تشي كان لا يزال ساخنًا بعض الشيء، إلا أنه بعد عطلة نهاية الأسبوع، تبددت إثارة الجميع كثيرًا.
أنت تقرأ
الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران
Fantasyبعد وفاة Sheng Jianan، هو ارتدى في رواية "خيول الخيزران لا يمكنها هزيمة السماء" وأصبح حصانًا من الخيزران يحمل نفس الاسم واللقب والذي سيموت عاجلاً أم آجلاً. وفي يوم وصوله، كان وقود المدفع الصغير يجلس القرفصاء على الأرض مريضًا. بمجرد أن فتح شنغ جيانان...