25

318 31 8
                                    


الفصل 25 نانان، أنا في حالة أفضل منه. لماذا لا تنظر إلي؟

إنه أكثر دفئًا من شياتشنغ. بعد الاغتسال، ارتدت شينغ جيانان معطفًا أرق قليلاً، وقصّت شعرها أمام جبهتها، وربطت شدًا صغيرًا بوتر البقرة الذي قدمته لها الإقامة المنزلية.

ثم نظر إلى الـ 80 ألف جنيه نقدًا الموجودة في حقيبته المدرسية، ووضع عليها مجموعة أدوات الرسم والكرسي القابل للطي، ولف النقود بإحكام.

ولأنه لم يتمكن من استخدام هاتفه المحمول، لم يسحب التغيير من هاتفي المحمول في الوقت المناسب. كانت هذه الأموال هي أموال شنغ جيانان المنقذة للحياة لفترة طويلة.

عند رؤية المال، لم يستطع شنغ جيانان إلا أن يفكر في جيانغ تشي مرة أخرى. أصيب بالذهول لبعض الوقت، وحمل حقيبته المدرسية وخرج.

أثناء سيره إلى الردهة في الطابق الأول، استقبله صاحب المبيت والإفطار المضياف وسلمه وعاءًا من كرات الفاصوليا الحمراء على الطاولة، وتم رش بضع شرائح من الأوسمانثوس بالداخل.

لا يزال هناك العديد من الأوعية، كلها للمارة.

لقد حدث أن شنغ جيانان لم يتناول وجبة الإفطار بعد. عندما سمعت أن الفتاتين المجاورتين له قالتا إنه لذيذ، شكرت وأخذت رشفة.

الطعم خفيف وحلو، حلو ولكن ليس دهني، وهو مناسب جدًا لذوقه.

بعد الشرب، وضع شنغ جيانان الوعاء وشكره مرة أخرى. طلب منه الرئيس أن يتناول وعاء آخر، فرفض بأدب.

هذا شارع قديم في بلدة قديمة. عند الخروج من مكان الإقامة، يكون الشارع بالخارج مزدحمًا ويسير. توجد جميع أنواع مطاعم الوجبات الخفيفة على جانبي الشارع، مع مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة.

تجول شنغ جيانان وجرب بعض الوجبات الخفيفة التي تبدو طبيعية وصحية باستخدام المواد الخام، وكان مذاقها جيدًا.

بعد الغداء مع الوجبات الخفيفة، اشترى شنغ جيانان جوز الهند آخر. حليب جوز الهند حلو ومنعش، مع رائحة حليبية طبيعية نقية.

بعد تناول الطعام، سار شنغ جيانان في عمق الشارع. ويقال أن هناك طريق يؤدي إلى الريف. المناظر الطبيعية على الطريق جميلة بشكل خاص ومناسبة للرسم، لذلك يذهب الكثير من السياح لالتقاط الصور كتذكار.

لم تكن الرحلة طويلة. مشى شنغ جيانان أقل من عشر دقائق، وكان هناك العديد من السياح على طول الطريق.

المشهد هنا جيد حقا. المشهد الريفي الأصلي مفتوح للغاية في لمحة. وجد شنغ جيانان مكانًا به عدد قليل من الأشخاص، وأخرج الأدوات المستخدمة في الرسم، واستعد لقضاء فترة ما بعد الظهر في راحة.

وبعد وقت قصير من رسمه هناك، بدأ أحدهم بالتوقف بجانبه، وأثنى عليه لأنه يرسم بشكل جيد. جاء الناس وذهبوا في فترة ما بعد الظهر.

الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن