39

262 22 0
                                    


الفصل 39 ألا تريده أن يطاردك

في اليوم التالي، كان شنغ جيانان دافئًا، كما لو كان مخبوزًا في درجة حرارة عالية طوال الليل، وكان هناك القليل من العرق الرقيق على جسده. الليلة الماضية، أصبت بنزلة برد وكان ذهني يشعر بالدوار قليلاً. وهو الآن مستيقظ كثيرًا، ويبدو أن أعراض البرد قد تحسنت كثيرًا.

رفع رأسه قليلاً، وكان أول ما رآه هو خط الفك السفلي ثلاثي الأبعاد لجيانغ تشي، ثم تحرك ببطء للأعلى ورأى وجهًا نائمًا هادئًا. تدلت رموشه، ومع ارتعاش التنفس المتموج قليلاً، بدا شابًا بعض الشيء وبدا جيدًا بعض الشيء.

لم يستطع شنغ جيانان إلا أن يتذكر جيانغ تشي اللطيف والذكي عندما كان طفلاً.

خاصة عندما يريد إبعاد جيانغ تشي، يقوم شياو جيانغشي دائمًا بخفض رموشه ولا يقول أي شيء، ويبدو وكأنه مظلوم. في ذلك الوقت، كان وجهه غير الناضج والجميل، ذو المظهر الغاضب دون أن يقول أي شيء، دائمًا ما يلتصق بشنغ جيانان، مما جعله لا يطاق قليلاً.

في السابق، قال الكثير من الناس إنهم تم تكبيرهم بنسب متساوية، ولم يشعر شنغ جيانان بأي شيء. الآن، جيانغ تشي لا يختلف حقًا عما كان عليه عندما كان طفلاً.

لقد كان هذا الوضع على ما يرام لفترة طويلة جدًا. بعد البحث لبعض الوقت، تحرك شنغ جيانان وأراد سحب يده وإبعاد يد جيانغ تشي بعناية. ومع ذلك، بمجرد تحركه، تم الضغط عليه من قبل جيانغ تشي بين ذراعيه.

ويبدو أن لديه علامات الاستيقاظ.

من المؤكد أن جيانغ تشي فرك رأسه على رأسه دون وعي قريبًا. ثم بدا أنه لم يكن مستيقظا تماما، وكان صوته أجش، وسأل للمرة الأولى: "هل تشعر بتحسن؟"

"آه." أجاب شنغ جيانان، وسعل في حلقه، ولم يكن حلقه غير مريح. "يبدو أن كل شيء على ما يرام."

لم يقل جيانغشي أي شيء. كان الاثنان هادئين لفترة من الوقت، ثم سأل جيانغ تشي: "هل تشعر أنك بخير؟"

أخطأ شنغ جيانان وخمن تقريبًا ما كان يقصده. فصمت ثانيتين وهز رأسه: لا.

لم يرد جيانغ تشي مرة أخرى.

الغرفة مليئة بما يبدو أنه "إحراج". أو أنه ليس محرجا. ربما لأن لديهم خبرة قليلة للغاية في هذا المجال، إلى جانب بعض الظلال المتبقية في الماضي، فإن أجواء تناول القضايا ذات الصلة حساسة للغاية.

تمامًا كما كانت شنغ جيانان على وشك أن تقول إنها مستعدة للنهوض، رن هاتف جيانغ تشي المحمول الموجود على طاولة بجانب السرير.

مدّ ذراعه الطويلة، وأمسك بهاتفه المحمول وقال، "لينغ مو".

همهم شنغ جيانان، "أجب على الهاتف وسأستيقظ أولاً."

"آه." ترك جيانغ تشي يده ببطء وأجاب على الهاتف بينما كان مستلقيًا على السرير لمشاهدة شنغ جيانان ينهض.

الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن