37

310 24 0
                                    


الفصل 37 الناس لديهم رغبات وأنا أيضًا أريد أن أقع في الحب

كانت العربة بأكملها هادئة للغاية، وبدا أن أصوات الحفيف الصغيرة تذوب في الخلفية في الصمت.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض بهدوء في هذا المكان المعزول.

بعد وقت طويل، فتح جيانغ تشي يده بسهولة، وغطت عصابة العينين رؤية شنغ جيانان مرة أخرى.

لم يتمكن من رؤية جيانغ تشي، لذا لم يشعر إلا بشكل ضعيف أن جيانغ تشي بدا وكأنه يتحرك، وتتبع أنفاسه وانحنى عليه.

"شنغ نانان". صاح جيانغ تشي في أذنه، بابتسامة في صوته، "ليس لديك أي اعتراض".

لا يزال نفس أسلوبه في التحدث في الماضي.

تحركت شفاه شنغ جيانان قليلاً ولم تقل أي شيء.

نظر جيانغ تشي إلى شفتيه الجميلتين المفتوحتين قليلاً. بدا وكأنه يريد التحدث، لكنه لم يقل ذلك. فابتسم وقال: "لم نتبادل القبل عندما كنا صغاراً".

شنغ جيانان: "..."

عندما كان طفلا، كان طفلا يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات جاهلا. قبله عرضا وسيل لعابه. هل يمكن أن يكون هو نفسه في العشرين من عمره؟

انحنى جيانغ تشي على شنغ جيانان بشكل جانبي ونظر إلى نصف وجهه في الخارج.

عندما رأى جيانغ تشي أنه كان صامتًا، بعد لحظة، رفع زوايا شفتيه وقال بفخر: "لقد اختفت قبلتنا الأولى".

دعونا نرى من يجرؤ على الضحك عليه في أول قبلة له في المستقبل.

إنها صفقة كبيرة. كاد جيانغ تشي أن يضايقه من المدرسة الثانوية إلى الكلية، كما لو كانا في حالة حب، وهو أمر مجيد للغاية.

حتى لو كانوا في حالة حب، هل لديهم شينغ جيانان؟ هؤلاء الناس لا يغارون منه بعد.

بعد فترة من الوقت، ضغطت شنغ جيانان على شفتيها وشعرت أنه يبدو أن هناك درجة حرارة تركتها جيانغ تشي على شفتيها.

فصمت وقال: "...هذه ليست القبلة الأولى".

"لماذا لا تحسب؟" توقف جيانغ تشي عن فعل ذلك بمجرد أن سمع ذلك وأجاب قائلاً: "بالطبع، لم نقبل أي شخص آخر".

"...القبلة بين الأزواج يمكن اعتبارها القبلة الأولى." قال شنغ جيانان.

عند سماع ذلك، صمت جيانغ تشي فجأة وحدق بهدوء في عصابة عين شنغ جيانان السوداء، كما لو كان يريد العثور على شيء ما من خلال عصابة العينين.

بعد فترة من الوقت، لم أستطع إلا أن أسقط عيني وسقطت على الشفاه الممتلئة والرطبة. وبعد أن نظر إليها للحظة، ترك عينيه، وبلع حلقه، وأخرج المياه المعدنية من الكيس.

عندما رأى أنه كان صامتا، كانت هناك حركة حفيف أخرى. وبعد فترة، قال شنغ جيانان: "يمكننا اعتباره قبلة بين الأصدقاء على الأكثر".

الجمال المريض وحارسه الشخصي وهو حصان الخيزران  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن