PART 6 : نور الأمل الخافت

70 11 26
                                    

حقيقة هشة ، لدرجة أن ضباب خفيف قد يخفيها

ما زلت مؤمنة أن سبيل لم ينتهي..حتى لو مضينا ببطئ فإننا في كلا الحالتين سنصل..سنصل إلى حلم ضنناه بعيدا...إلى حرية مطلقة..إلى حياة سعيدة..
لكن لا توجد حرية مطلقة..ستضل رهين و عبد لأفكارك..لمعتقادتك..ستحصل على حرية لكن ستضل رهين لها..لن تستطيع التحرر..

حقيقة لا يراها إلا قليلون لذا قليل من الكذب و ضباب أنانية ستصبح هذه حقيقة مؤكدة مجرد كذب..و أكثر شيء كانت بارعة فيه ايفا هو الكذب..لذا كما فعلت في سابق ستكذب..و ستكذب مجددا

عندما مات عمدة ويليام انهارت زوجته..و انتهى بها المطاف في المستشفى..زوجته كان هي أقرب الناس إليه..تعرف كل حلفائه و أعداءه..أصدقاءه..لذا شهادتها واجبة في المحكمة..كانت تدري أماكن كاميرات المراقبة المخفية..لذا كي لا ينتهي الأمر بنواه في السجن يجب التعامل مع هذه القضية بطريقة مثالية كما فعلوا في السابق..

عند دخولها إلى بيته و رأت الجثة كانت تعلم طريقة من في القتل...كانت طريقة نواه هو كانت يقتلع الكبد و في الرجل اليمنى من الجثة يرسم رموز عشوائية...

لكن شيء الوحيد الذي جعلها تشك بالطريقة القتل أن في عنقه سلسلة صليب فوقها اوركيدة زرقاء عليها بعض قطرات دم...

تعليق السلاسل في عنق الجثة كان أسلوب ريو...

***

مهما كان أمر وحشيا كان يتلاشى فحسب..لا أحد يهتم للآخر..فور أن يعترف أحد بشهادة مزورة سيتم تغطية الحقيقة لأن لا أحد يؤمن بوجودها...لأنها قطعا غير موجودة..الكذب هو حقيقة..الكذب ننسجه بداخل عقلنا و أحيانا يكون الكذب أفضل بكثير من الحقيقة..

إن نور الأمل الخافت هو الذي يدفعنا للمستقبل للحلم البعيد و للراحة الأبدية..

ما فرق بين الموت و الحياة..لا شيء إن الحياة هي وسيلة للموت..نحن نعيش عمرا طويلا لكي نموت في الآخير..

نحن في سلسلة من العيش و الموت..ولو فكرت قليلا ستجد أن الموت أرحم من الحياة..

لأن الحياة سلسلة جحيمية لا تنتهي أبدا..من نعومة أظافرك يرسخون معتقداتهم الفاسدة و منافية للواقع..يتم تخبئة الحقيقة..

يجعلونك تخاف من وحش تحت سريرك ولا تخاف من الوحوش المحيطة بك..الوحوش ذو الأصل البشري..

إن الوحوش هم ليسوا إلا بشرا، بشر أرادوا معرفة الحقيقة المخفية فإنتهى بهم الأمر وحوش..يخبئون حقيقة أنهم وحوش..

ألم أقل لك الجميع لديه الأسرار يريد تخبئتها..حتى لو كان على حساب سعادتهم أو المستقبل..

كل من يؤمن أن مستقبل أفضل لديه العزيمة و الإصرار..على أن كل شيء سيكون بخير طالما نتخطى كل شيء..حتى لو كانت أفكارنا..هؤلاء هم من يصلون إلى أي شيء أرادوا..

المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن