عند الرياجيل راكان انصدم من وجود. رهف بس قال :اكيد يتهيألي لانه ما ركز بملامحها كثير بعدين راح عشان يقعد مع الرياجيل انصدم بعبد العزيز .
راكان :عبد العزيز! كيف و شلون !
عبد العزيز :راكان!ما توقعت تكون ابن عمي .سلمو على بعض .
راكان: والله ولا انا كيف الحال؟
عبد العزيز والله بخير انتَ كيف حالك ؟
راكان : بخير ما دامك بخير يلا نروح بروح اسلم على عمي و على باقي العيال .
عبد العزيز :يلا بجي معك .
و راح عبد العزيز سلم على عمه ابو راكان :ما شاء الله كبران .
ابو عبد العزيز :ايه كبران و صار عنده بيت .راكان راح سلم على عمه .ابو عبد العزيز:يا هلا بولدي راكان .
راكان يا هلا فيك عمي كيف حالك ؟
ابو عبد العزيز :والله بخير ما دامكم بخير .فهد راح سلم راكان و تركي و تركي راح سلم على عبد العزيز و فهد .
راكان :يلا نروح برا عشان نلعب كورة .
عند الحريم كانو في المطبخ. ام راكان:عاد لو تعرفين كان نفسي نرجع مع بعض. ام عبد العزيز :اي والله حتى انا كنت دائما ادعي انهم يتصالحو و نرجع نجتمع و الحمد الله تصالحوا. ام راكان :ايه الحمد الله. بعدين راحت ام عبد العزيز على البنات ام عبد العزيز :ما شاء الله اشوفكم مبسوطين.
رهف:اي والله يميمتي شكلي حعيش معهم و اترك خواتي .
ليان :نعم خير ايش سوينالتس .
ريماس:والله مدري اشوف اننا مدلعينها بزيادة ناكرة المعروف .رهف طلعت لسانها و صدت وجهها .
ام عبد العزيز:وي اعنبو داركم حتى هنا تتمشكلون الله يهديكم .
بيان :والله يخالتي ياريت تخلي يريت تخلي رهف عندنا والله انها عسل .
ريهام:اي والله انهم احسن من الطفلة.
بيان:خير خير كل الي بيننا ٦ سنين.
ام عبد العزيز :الله يديكم لبعض المهم نسيتوني وش كنت ابي اقول هاا تعالو ساعدونا بالمطبخ .
رهف و بيان هربو اول ما سمعوا كلمة ساعدونا.
ليان:يمه شوفي كيف هربت هاذي لو تزوجت ما رح تعرف تسوي شي لا طبخ ولا تنظيف ولا هم يحزنون.
ام عبد العزيز :خليها وينها وين الزواج بعدها صغيرة لا تحطين راستس براسها.
ليان :يمه وش الي صغيرة بيني و بينها سنتين.
ام عبد العزيز :يلا خلاص تعالو ساعدونا اتركوهم يتدلعون.
الكل قام ما عدا ريماس كانت تطالع الشباب من الشباك و كانت خاقة على تركي
جات رهف و شافت ريماس و هي تطالع الشباك و مبتسمة.رهف :قفطتس
ريماس نقزت. ريماس:ويي وش صار اخخخ هاذي انتِ يمه والله خرشتيني
رهف :ليش خرشتس وش مخبية وليش قاعدة تطالعين الشباك و مبتسمة فوقها والله لو شافتس عزوز ليموتس.
ريماس:انقلعي بروح اساعدهم.
رهف:روحي روحي الله يهديتس.
جات بيان و هي تضحك :لو تشوفي وش صاااار
رهف و هي تضحك مع بيان بس ما تعرف السبب صارت تقول :هاا وش صار
بيان :فهد هزم راكان و اول مرة راكان يخسر و عصب شوي بس ما بقدر يسوي شي .
رهف:هاا ويي فكرت شي زاين اقول راكان عصبي ؟
بيان :ايه وااااايد بس بنفس الوقت لطيف و ابد ما يقصر بحقنا و خصوصا انا لاني انا حبيبته و دلوعته و ما يعصب علي بس في مرات يعصب علي حسب.
رهف :ايه مثلي انا عندهم الكل بالكل و خصوصا عند امي لاني انا اصلا كاسرة قواعد البيت حتى اصلا خواتي لما كانو بعمري كانو ما يحطو ميكب كثير بس انا اكيد لازم احط حتى اصلا انا عكس خواتي بس نفس الستايل .
بيان :لا انا عكس ريهام بكل شي يعني مرات مرات تلاقي شي مشترك بس بنفس الوقت وايد قريبين من بعض لانها اختي الوحيدة و كذا.
بالمطبخ ام راكان :و كذا بيكون الغدا جاهز
ام عبد العزيز :يسلم يدتس يام راكان....ليان روحي نادي بيان و رهف و ريماس ناديلي اخوتس فهد
ليان و ريماس بنفس واحد:حاضر يمه
ليان راحت عند رهف و بيان و قالت:يلا يبنات جا وقت الغدا
ريماس و هي رايحة تنادي اخوها كانت تعدل النقاب و و كان تركي جاي بالاتجاه المعاكس رايح يشرب ماي و وصقع ب ريماس و وقع نقاب ريماس لانها كانت لسا مو رابطاته و تركي صفن فيها من جمال ريماس.
ريماس: انصدمت و صدت وجها و صارت تقول ممكن تناديلي فهد.
تركي:تأمرين امر.
ريماس :ما يمر عليك ظالم.
و ريماس اول ما شافت ان فهد راح اخذت النقاب و ربطته بسرعة قبل ما يشوفها فهد
و جا فهد. قالتله:تعال امي تبيك.
فهد:حاضر الحين جاي
ريماس:تمام لا تتأخر
راحت ريماس للمطبخ و جا فهد دق الباب و ناده امه فهد :يمه ناديتيني
ام عبد العزيز :ايه يا ولدي روح قوللهم ان الاكل جاهز خليهم يحضرو السفرة و بعدين تعالو خذو الاكل
فهد :تم
راح فهد و قاللهم و حضرو السفرة و جابو الغدا و اكلو
و الحريم نفس الشي(خلص بارت اليوم 🥹🤍)
أنت تقرأ
جاهل في طريق الحب
Teen Fictionجاهل في طريق الحب تتكلم هذي الرواية عن البطل راكان و البطلة رهف من السعوديه تحديدًا في الرياض و جدة بالاخر كلهم من الجنوب ( القصيم) بس من كثر ما عندهم اقارب ما يعرفون بعض كثير أو بالاحرى ما يعرفوا بعض زين (هذي اول روايه لنا أي مبتداين اتمنى تضغطون ع...