من قد يفكر بوضع قفل باب لغرفة طفل!؟
صر الرجل ذو الشعر الابيض على اسنانه وهو يطرق الباب.
"ميغومي،من فضلك افتح!ميغومي؟؟"
كان الذعر مرسوما على ملامح ذو الشعر الابيض،وعندما لم يتلقى اجابة لم يتردد،اخذ بضع خطوات الى الوراء قبل ان يضرب الباب بكتفه الايمن.
انفتح الباب،كان امامه طفل شاحب ويرتجف و...و مغطى بالدماء.
"ميغومي!" ضم الطفل اليه وشعر انه يعاني من صعوبة في التنفس.
'اللعنة،اللعنة،اللعنة'حمله واسرع الى المطبخ واضاءه،وضع الطفل فوق الاريكة.
"ميغومي،اين تأذيت؟" كان صوته مذعورا لكنه لم يستطع ادعاء القوة.
لم يتلقى اي اجابة من الطفل،قام بتمزيق قميص ميغومي واتسعت عيناه عند رؤيته للضمادة الممتلئة بالدماء.
تمتم الطفل بصعوبة "انا آسف"
"ميغومي،اريدك ان تضع يدك هنا" وجه اليد الصغيرة الى مكان الجرح وضغط عليه برفق.
"ايمكنك فعلها؟" أومأ ميغومي برأسه وابقى يده على بطنه."جيد،سأعود على الفور"
تحدث الطفل بصوت اعلى هذه المرة "انا آسف"
احس غوجو بالذنب،لكنه اتجه الى مكان الهاتف.
لحسن الحظ كان يوجد رقم هاتف شوكو بهاتف ميغومي لذا شعر بالارتياح.
اتصل بها وهو يتجه الى مكان ميغومي الذي كان لايزال يضغط على جرحه."ميغومي؟"
"شوكو،هذا انا من فضلك تعالي بسرعة لقد تأذى ميغومي"
"انا في طريقي"
انهت شوكو المكالمة.
تنهد غوجو،سيكون كل شيء على ما يرام فشوكو قادمة.
اعاد تركيزه الى ميغومي "ستكون بخير،شوكو قادمة الان""انا آسف" اعتذر ميغومي للمرة الثالثة.
"فقط...لما تعتذر؟" سأل غوجو بهدوء.أخذ ميغومي نفسا ثم تحدث "لقد قطعت بعض البصل الاخضر ثم انتهيت وبدأت بالتنظيف و....و..." تسارعت انفاسه مرة اخرى.
ربت غوجو عليه "لابأس"
"وسحبت لوح التقطيع وسقطت السكين ثم جرحتني،انا آسف"
تحدث غوجو بهدوء"لا بأس،فقط عندما تحدث مثل هذه الاشياء اخبرني،لن اغضب منك"
"لن تفعل؟"
أكد له غوجو "ابدا""ميغومي،عدني انه اذا حدث اي شيء،كبير كان او صغير اخبرني"
عبس الطفل فعلى ما يبدو كان هذا شيئا من الصعب الوعد به.
"لقد قلقت عليك حقا"
شعر غوجو بأن مشاعره تتغلب عليه والدموع تهدده بالسقوط.
"انا حقا كنت قلقا عليك"
سارع غوجو لمسح الدمعة التي سقطت."أعدك...انا اعدك ان اخبرك بما حدث في المرة القادمة"
عانق غوجو ميغومي وهو لايزال يضغط على بطنه.
"شكرا لك" همس غوجو بصوت مسموع."اشعر بالبرد "
قربه غوجو اليه اكثر،كان هذا صحيحا،كان الطفل باردا وزاد قلق غوجو."لابأس،ستكون بخير"
انفتح الباب فجأة.
"انا هنا" دخلت شوكو بسرعة للبيت وعلى شفتيها ابتسامة مطمئنة.
'اجل،ستكون بخير.'
اكتملت.
*
*
*
عذرا على الاخطاء~رأيكم؟