طِفل مدلّل

1.1K 51 26
                                    


لم يكن يوجي ونوبارا يعرفان الكثير عن ميغومي،لكنهما يعرفان انه طفل مدلل.
٠
٠
٠
طعام.

"لماذا نحن هنا؟" سأل يوجي بحماس.
كانوا في مطعم مع غوجو لم يصدق هو ونوبارا وجود مثل هذا المطعم ب طوكيو.

"حسنا ياطلابي الاعزاء~ لقد قمتم بعمل جيد في مهمتكم الاخيرة" تحدث غوجو بينما يرفع يده لاستدعاء النادلة "لاتترددوا في طلب ما تريدون،كل شيء على حسابي"

طلب كل من يوجي ونوبارا نصف القائمة حتى لو لم يستطيعوا تناول كل ما طلبوه،بينما ظل ميغومي مترددا،طلب غوجو الدجاج بالزنجبيل.

"إذن مارأيكم في المكان؟"

"لم أكن اعلم انك تعرف مكان مثل هذا " تحدثت نوبارا بينما تلف قشة العصير "اعتقدت انك تأكل في اكشاك الشوارع او شيء من هذا القبيل ''

"انا آكل في الاكشاك،لكن قد نريد اشياء مكلفة في بعض الاحيان "

جاءت النادلة بطلبهم وغادرت.
بدأ يوجي ونوبارا بالاكل لكن ميغومي عبس قليلا.
دفع طبقه "أنا لن آكل هذا"

"لماذا؟" رفع يوجي حاجبه "أنا أجده جيدا"

أوضح له ميغومي "انه يحتوي على فلفل أحمر" كانت على وجهه نظرة تقول أأنت غبي او ماذا؟ "وأنا لا أحب الفلفل الاحمر"

"إذن لماذا طلبته؟"

تنهد ميغومي ودفع الطبق اكثر"لأنه في المطعم الذي أذهب اليه عادة يقدمون اطباقا دون الفلفل الاحمر"

استهدفت نوبارا وجه ميغومي بالشوكة "توقف عن كونك شقيا وتناول وجبتك"

"لا!"
وقفت نوبارا مستعدة لصفع وجهه.

"توقفوا ياأطفال! أعلم أنكم تحبون القتال وأنا أيضا احب مشاهدتكم وانتم تتقاتلون،ولكن اذا اكتشف المدير انني سمحت لكم بالقتال داخل مطعم فسوف اعاقب" أمسك غوجو نوبارا من مرفقها وجعلها تجلس ''الان تناولوا وجبتكم بهدوء"

"لن آكل الفلفل الاحمر"
"اعلم غومي" اخذ غوجو الطبق امامه وقدمه له "لهذا طلبت الدجاج بالزنجبيل لك"

ابتسم ميغومي وتبادل الاطباق معه وبدأ بتناول طعامه بينما بقي يوجي ونوبارا يحدقان في غوجو بصدمة.

"ماذا-كيف عرفت انه يفضل الدجاج بالزنجبيل!؟"

"عندما تعيش مع طفل لمايقرب عشر سنوات ستعرف اشياء عنه"

"انت تُدلِّلُه"
"ها!هذا ماقالته شوكو قبل سنوات،هل تتذكر غومي؟ "

"أريد عصير الليمون" تحدث بينما دفع كوب الصودا الخاص به بعيدا.
"حسنا~"
٠
٠
٠
ملابس.

"أنا لن ارتدي هذه السترة"
"يا إلهي! لما لا!؟"

كان الطلاب الثلاثة يتجولون في المركز التجاري.
أقنعتهم نوبارا بقياس بعض الملابس،والان هي تقف خارج مكان القياس تنتظر خروج ميغومي لتعطي رأيها في الملابس التي اختارتها له.

Megumi x Gojoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن