الذهاب الي المدرسة

297 29 7
                                    

الفصل السابق: اكتشف ليو عن العالم و العصر الان واكتشف قدراته و النظام و نقاطه الغير محدودة و حدث النظام وحان الوقت الان لكي يندمج مع سكان العالم و يتعرف عليهم.

والآن لكي استكشف العالم بالنسبة لجسدي القريب من
جسد الطفل فما من حل افضل الا للذهاب الي المدرسة.

افضل مدرسة الان في العالم هي "مدرسة الميراكليس"

اخبرني ادريان أمس أن الاوائل يكونوا مؤهلين ليكونوا حاملوا ميراكليس "الجيل القادم"

بالإضافة إلي أنهم موهبون بشكل كبير في استخدام الميراكليس و التكيف معهم و لكن بالنسبة لي معذرة هذا لعب اطفال

ولكن لا خيار امامي غير هذا أن أردت التكيف مع العالم

وبينما أنا افكر في كيفية الدخول الي المدرسة سمعت صوت باب الغرفة يفتح و دخل ادريان و مارينت و شخص آخر.

يبدوا أنهم سوف يصدمون عندما يجدوني مستيقظ ولكن ما امامي من حل الان انا في ورطة

ادريان: انت اخيرا مستيقظ لقد كنت مغمي عليك لمدة أسبوع هل انت بخير.

مارينت: هل انت بخير لقد أحضرنا لك حامل ميراكليس الشفاء.

ليو: انا بخير لا أشعر بأي شئ خاطئ لا تقلقوا.

ادريان: حسنا انت ارثر استخدم قوة الميراكليس و عالجه

ارثر: لا تقلق سيدي سوف عالجه.

ليو: لا لست بحاجة إلي علاج لا تتعب نفسك انا بخير.

ارثر: لا تقلق لن يؤلم.

ليو: لا شكرا 'ما هذا هل يعاملني كطفل ام ماذا هذه إهانة لي'

ارثر: لا تقلق ها نحن ذا.

ليو: 'انا في ورطة انا لا اعرف كيف يتم العلاج و لكن اذا كان سوف يتحقق من دمي و جسدي فسوف تكون مشكلة يجب أن افكر بحل'

ليو: 'صحيح النظام و لكن للاسف المساعد يتم تحديثه ياليت كان هنا علي الاقل أخبره بما اريد وهو سوف يبحث في الذكريات ويعطي الحل الافضل ولكن يجب علي الاعتماد على نفسي'

ليو: 'حاول التذكر يا ليو ما هي افضل شئ حتي اخفي نفسي بشكل تام'

ليو: 'صحيح اخفاء الحضور هذه هي المهارة'

ليو: 'المتجر اريد مهارة اخفاء الحضور'

{مهارة: اخفاء الحضور

المستوي: 1

الوصف: تخفي حضورك ما لم يرك أو يسمعك احد

التكلفة: 10000 نقطة

تحذير: اي شخص اقوي منك لن تفعل عليه المهارة}

ليو: 'حسنا هذه هي الأولي والثانية ايها المتجر اريد قانون الشفاء و قانون التعافي و قانون الخلود و قوانين التحكم في الجسد و الروح و الدم و قانون الاندماج'

لقد انتقلت إلى عالم الميراكليس عن طريق الخطأ. (Complete)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن