الفصل السابق: ليو يحتاج الي الاندماج الي العالم إلي أن يكتمل تحديث النظام و ايضا أنه يعتبره فرصه جيدة للراحة بما أنه كسول و ركز علي امتحان القبول الخاص بالمدرسة وتعلم الأساسيات من ادريان و مارينت و هو الآن وصل الي المدرسة.
ليو: أنها حقا مدرسة ضخمة هناك العديد من الملاعب وغرف التدريب و الفصول كما هو متوقع من المدرسة الافضل في العالم.
مارينت: أليس كذلك اوافق الرأي هيا فالنذهب الي فصل الامتحان الكتابي.
ليو: هيا.
،،،،،،
مارينت: ها هو الفصل.
مارينت: بالتوفيق.
ليو: 'الان هيا بنا لنصدمهم'.
،،،،،،
ليو: هذا الفصل كبير جيد اني وصلت مبكرا والا أخشي اني لم أكن اجد مكان لاجلس.
،،،،،،
المدرس: حسنا ايها الطلاب حان وقت بدأ الامتحان يرجي الصمت.
ليو: هذا المدرس قوي جدا عن الناس العاديين كما هو متوقع ولكن للاسف امامي هو نملة الا انه مازال ممتع.
ليو: فلنري الامتحان اتمني أن يكون سهل فلم ادرس تماما عن تاريخ هذا العالم و بالاخص العصر الماضي.
،،،،،،
ليو: لم اتوقعه تافه الي هذا الحد لم ياخذ مني سوي ٥ دقائق فقط و السبب أنني كنت أقرأ الأسئلة والا هو فقط تفكير ٥ ثواني وحل تماما.
مارينت: مرحبا ليو هل الامتحان بخير.
ليو: لا تقلقي أنه سهل.
مارينت: جيد 'هذا غريب الطلاب قالوا إن الامتحان كان صعب جدا حتي علي العلماء ربما يريد أن يطمئني فقط'
مارينت: حسنا هيا بنا الي الجزء الثاني و الاهم و الاكثر روعة من الامتحان "الامتحان العملي".
ليو: حسنا هيا بنا و الان اخبرني عن الامتحان لقد رفضت أن تخبريني عنه انت وادريان وقلت أنها مفاجئة.
مارينت: أجل لا تقلق الامتحان سهل كل ما عليك هو أنك ستدخل معركة افتراضية مع شخص من حاملوا الميراكليس القدامي بنفس الميراكليس الخاص بهم و لكي تنجح عليك فقط الصمود لخمس دقائق.
مارينت: وبالطبع سوف تسألني لماذا ليس هزيمة الخصم حسنا لسببين
اولا حاملوا ميراكليس الذين أقصدهم هم الجيل الاول حتي انا و ادريان ربما لن نهزمهم
الثاني هو أن كل شخص مهما كانت قدراته أو قوته سوف يدخل بقوة شخص عادي بدون قدرات ما عدا قدرات الميراكليس لذلك مستحيل هزيمتهم الا لو كنت تفوقهم خبرة في القتال ولكن كما قلت ليس هناك شخص لم يعش حتي عقدين أن ينافس خبرة شخص من الجيل الاول.
أنت تقرأ
لقد انتقلت إلى عالم الميراكليس عن طريق الخطأ. (Complete)
Fantasiاسمي ليو مت و انتقلت إلى عالم آخر و حدثت مشكلة أدت بي عن طريق الخطأ في عالم الميراكليس و اصبحت فعلياً لا اقهر.