السلام عليكم....
البارت الثاني عشر....
لا تنسون التصويت + التعليق ع الفقرات
قراءة ممتعه للجميع... ❣️
نبچي ماندري عليمن
نضحك وماندري ليش
ومادرينه انبعنة يمته
ومادرينة انبعنه بيش........
فريت راسي عليه واني كوه لازمه نفسي عنه ع هالاسماء الي احسهن اخترقن نص كلبي وهو يكوله ..
سند... هيي ولج بنت الحرامي والنصاب وناهب وشحجي شكول ابوج ما خله سالفه عوجه ما مشه بيها بس يبقه خوش ادمي مو
نور.... خلصت الطابق الفوك وراح ابدي هسه انضف الباقي محتاج شي قبل لا اروح
تمالكت اعصابي ع وهله جنت مستعده ارد عليه رد يخلي يغلي من العصبيه بس اكتفيت اتفاده الموضوع احسن الي بالكت يمر اليوم ع خير ...
باوعتله بنضرات كرهه ع حقد ع غضب اريد افترسه وشرب من دمه بس جاي اصبر نفسي حتى اشوف تاليتها وياه ...
حك نهاية شعر بصبعه السبابه وعيونه عليه اجيت امشي شفت ما منه استجابه واني هم وراي شغل كومه توني فتريت ...
سند.... سويلي جاي وبيض وبصل ولا تكثرين ملح وخلي فلفل حار وجيبي الي هنا وعندج خمسس دقايق
مجاوبته ودخلت لمطبخ خليت الادوات بصف الباب من جهه ورحت طلعت الطاوه وغسلتها وخليتها ع نار ع ما تحمه خليت ماي وهيل وخليت ورق الجاي عليهن وعفته يفور ...
طلعت بيض وبصل وجريت نفس وسويتله الي يريده وكملت فار الجاي صبيتله والحمد الله الصمون حار وديتهن اله جان كاعد بالصاله ... خليته اله ع الكاع وجيت اطلع صاح عليه ...
سند.... بنت النصاب تعاي شيلي ودي الي بالحديقه
ما حجيت شي اخذت الصينيه وطلعتها لحديقه هو وراي وعيونه بتلفونه ... خليتها ع ميز الحديقه ...
سند... ما عجبني والجو بارد مو زين عليه رجعيلي الصينيه للصاله
اللهم طولج ياروح شلتها ودخلتها لصاله وخليتها وطلعت قبل ما يحجي ما اكدر اتحمل كلمه منه بعد راح انفجررر ...
بالشت بالغرف الجوه وعمتي غرفتها مقفوله تركتها وكملت الغرف وبلشت بالاستقبال لان حضرت جناب سند كاعد بصاله ... كملت الاستقبال وفتحت باب الديوانيه شفتها متخربصه ...
عدلتها ونضفتها وشكلت المبخر بيها وطلعت رحت ع الحمامات خليت منضفات وديتول وعقمت ونضفتهن تنضيف قوي طلعت قهرري وضغوطات اهل هالبيت كلهن بالحمامات ...
طلعت منهن احس ظهري شكل تعبت تعب ما صاير واني لا اكل ولا شرب ... باوعت ع الصاله بس هيه بقت عندي وراها الحديقه ...
أنت تقرأ
رهينة لضباط
De Todoهلي رحموني شويه هلي ليش الاذيه هلي اني مو شاعر ولا يم الشعر حيلل بس من ضيمكم كمت اكتب البيه هلي اخوان يوسف ارحم شويه ..... بقلمي انا وردة البصرة ... 🦋