البارت السادس والعشرون

1.8K 62 14
                                    

السلام عليكم....

البارت السادس والعشرون....

هديه ...

لا تنسون التصويت + التعليق ع الفقرات

قراءة ممتعه للجميع... ❣️

هم نرجع سوه هم ايامنه تعود
هم يصحه الوكت وأخذ بثاري ...

......

رفعت راسي عليه جان رجال لابس قبعه ومناظر وملابسه انيقات كلشش ... اني صافنه عليه هو تقرب يريد ياخذ المحبس الرجال وبدون قصد ايده طخت بيدي اني گبل فزييت ...

هو بتسم بوجهي ونزع مناضره وكال ...

- العفوا منج خويه طخيتج بالغلط

نور.... لا ما صار شي

اخذ المحبس يكلب بي وان تبعدت عن وفاطمه تراويني المحابس واني اختار وياها ... اختارينه الي نريدهن وشتريناهن ومشينه ...

سكينه رادت ملابس بيت ما عدها وفاطمه وافقتها الرئي وامي كالت امشن مشينه ومحمد مستمر يمشي ويانه ويخابر ... وصلنه للمحل نسائي ودخلنه نختار اني كلشي ما اشتريت ما عجبني ...

سكينه اخذت اربع قطع وفاطمه قطعتين وامي اشترت اقماش تريد تودي للخياطه ... طلعنه من المحل واني عيوني ع محمد يخابر ... تقربت ع فاطمه وهمست الها ...

نور.... مو تلاحظين محمد اليوم تلفونه ما طاح من اذانه

فاطمه..... اي لاحظته وكل ما اريد اسمع شنو يحجي ما اكدر

نور.... خايفه هواي خاف سند هو الي جاي يحجي وياه ويهدد بي حتى يرجعني اله

فاطمه.... لا لتخافين محمد مستحيل ياخذ بتهديده

نور..... اتمنى

مشينه ورا امي ومحمد واخيرا خلص اتصال بس شكله ما يطمن سئلته امي صاير شي جابها لا كلشي ماكو ...

امشي وحس شخص يراقبني ويمشي ورانه كل اما التفت ما اشوف شي ... من كثر التوتر الي اني بي وحتى ابعد تفكير ...

دخلت بنصهن وصرت امشي بيناتهن وصلنه للفندق واني ما مرتاحه شي بداخلي يكلي اكو شي ...

نزعت عبايتي ورحت للحمام غيرت ملابسسي ورحت للجربايه وتمددت ... غمضت عيووني بقووه واخليت ايدي ع كلبي ...

نغزات كلبي زادت وختنكت كعدت ع الجربايه احاول اجر نفسسي بالكت الله ترجع قووتي الي ... ويه لوعاتي ويه نغزات ولي ما اريد احد يحس بيهن ...

رن تلفون محمد رنه كام محمد شافه وطفه وما جاوب ورجع تمدد رجع اتصل مره ثانيه وهم محمد طفه وهم رجع تمدد ...

تلفون استمر بالاتصال ومحمد يا يطفي يا يفصله بوجهه فاطمه وسكينه نايمات ... اله امي كاعده وفاتحه القرآن وتقرا ...

رهينة لضباط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن