1-10

2.1K 60 20
                                    


المتعلقة بالعمل

+






"بعد أن تحولت إلى حثالة، أحمل الشريك الذكر الشرير في راحة يدي" المؤلف: دونغ شياو شينغتانغ


:


بعد وفاة Qu Wei بشكل غير متوقع، سافر عبر الزمن إلى رواية Danmei "N+1 Rich Boyfriends" التي كان يتابعها منذ وقت ليس ببعيد. وهويته ليست سوى وقود المدافع الذي يهاجم تشو ويمين في هذه الرواية!


في العمل الأصلي، كان من المفترض أن يكون لبطل رواية White Lotus علاقة حب مع مهاجمه الحقيقي، لكنه عارضه بشدة مهاجمو وقود المدافع، وكان Qu Weimin واحدًا منهم!


لقد تزوج ذات مرة من خلال زواج عمل مع الشريك الذكر "الشرير" Cheng Jingjing من أجل الربح، وأراد أن يصبح رجلاً ثريًا يحظى بإعجاب Bai Lianhua!


على الرغم من كونه مديرًا تنفيذيًا جيدًا لعائلة ثرية، يصر Qu Weimin على متابعة الحب الحقيقي وخيانة Bai Lianhua أثناء الزواج؟ ؟ ؟


هل تم القبض عليها واغتصابها في السرير من قبل نجم مشارك "شرير"؟ ؟ ! !


بعد أن علم بالوفاة المأساوية للمالك الأصلي، ارتجف Qu Wei وصمم على معاملة الشريك الذكر "الشرير" جيدًا. بشكل غير متوقع، بمجرد أن نجح في ذلك، تم بالفعل وضع قبعة خضراء على رأسه!


مذهل! أي نوع من العالم أبو هذا!


الممثل الداعم "الشرير" حامل! على الرغم من أن جسده هو الذي قام بالأعمال الصالحة، إلا أن Qu Weixin قال إن العمل والإدارة لا يريدان أن يكونا هو الاستيلاء! ! !


مقالة الحيوانات الأليفة الحلوة، مقالة الحيوانات الأليفة الحلوة، مقالة الحيوانات الأليفة الحلوة، أخبر الأشياء المهمة ثلاث مرات! ! !


النقاط المثيرة للاهتمام: 1. تحتوي هذه المقالة على حبكة ولادة طفل.


2. يعتبر الوقوع في فخ السيد الأصلي أمرًا غير C.


3. الكتابة غير ناضجة... أرجوك سامحني!


4. إذا لم تكن حذرًا، فيمكنك كتابتها باسم ماري سو! !

After dressing up as a scumbag, he holds the vicious male partner in the palm ofحيث تعيش القصص. اكتشف الآن