11-20

857 50 12
                                    

الفصل 11







نما بطن Cheng Jingjing تدريجياً. على الرغم من أن الأمر ليس واضحًا حتى عند ارتداء الملابس، إلا أن تشو ويمين يعتقد أنه يجب عليه إبلاغ والديه بذلك بسرعة.


"قلت، ما رأيك أن أذهب إلى منزلك خلال اليومين المقبلين وأبلغ والديك؟ أنت حامل في الشهر الثالث تقريبًا." "


مرحبًا، حسنًا، فلنفعل ذلك يوم السبت." خمن تشنغ جينغ جينغ. لقد حان الوقت تقريبًا لإعلام الوالدين بأن حالة الطفل مستقرة، لذلك ناقش الاثنان ما يجب إعادته.


في اليومين الماضيين، عندما كانت والدة وو تنظف غرفة المعيشة، ظلت تتجول، وبدا تعبيرها مترددًا، كما لو كانت تريد أن تقول شيئًا لهم، فسأل تشو ويمين والدة وو مباشرة، ثم اكتشف أنها كان الابن يتزوج قريبا. ، كان عليها أن تعود إلى مسقط رأسها لأكثر من نصف شهر، وكانت ستأخذ إجازة طويلة مؤخرًا. لقد فكرت في الأمر لكنها لم تجرؤ على التحدث إلى عائلة سيدها الشاب.


شعر Qu Weimin أن الطرف الآخر كان غريبًا جدًا، "هناك الكثير من الأشخاص في هذه العائلة، لذا دع الآخرين يساعدون. الأم وو، لا تتردد في العودة." "


لكنني كنت دائمًا مسؤولاً عن الطبخ. والآن لا أجد من يحل محلني. السيد الشاب حامل الآن، لذا لا يمكنه الخروج إلى المطاعم أو طلب الوجبات السريعة كل يوم." قالت وو ما بجد، لقد كانت دائمًا مسؤولة عن الطهي في المنزل. بعد مغادرته، لن يعود. لمدة عشرة أيام ونصف الشهر، اعتادت تشنغ جينغ جينغ على الطعام الذي كانت تطبخه، الأمر الذي كان محرجًا حقًا.


"لا بأس، سأقوم بالطهي."


"آه؟ أيها السيد الشاب، هل تعرف كيف تطبخ؟" تفاجأ وو ما. بقدر ما تعلم، كان Qu Weimin دائمًا شخصًا يريد أن يأكل فقط، فكيف لا يزال بإمكانه الطهي؟


لم تكن تعلم أن Qu Weimin أمامها لم يعد المالك الأصلي. عندما كان تشو وي في الكلية، من أجل توفير المال، كان يشتري ويطبخ وجباته بنفسه. وبعد العمل، طور هذه العادة وتعلم شيئًا ما. إنه جيد جدًا في براعته لدرجة أن صديقيه السابقين رفضا تناول الطعام في الخارج بعد تناول طبخه.


"مرحبًا، لقد تعلمت الكثير عندما كنت في المدرسة. الأم وو، إذا كنت لا تصدقين ذلك، فلماذا لا أطبخ لك بعض الأرز الآن؟" "

After dressing up as a scumbag, he holds the vicious male partner in the palm ofحيث تعيش القصص. اكتشف الآن