41-50

607 24 9
                                    


الفصل 41







عندما استيقظ Qu Weimin في الصباح، رأى أنه لا يوجد أحد بجانب السرير بعيون نائمة. تذكر فجأة ما حدث الليلة الماضية، وصرخ سرا، فنزل بسرعة إلى الطابق السفلي ليرى. بحلول الوقت الذي كان فيه تشنغ جينغ جينغ على طاولة الطعام، كان يشرب العصيدة بهدوء...


"العجوز ... الزوجة ... لقد استيقظت مبكرًا جدًا ..." قال Qu Weimin بهدوء: "لم ينس مدى جاذبية Cheng Jingjing الليلة الماضية" لكنه لم يستطع كبح جماح ذلك. معيشة! إذا كان هناك إدخال في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مخصص لتسجيل تعبيرات الرجل الثابتة عندما يواجه إغراء الشخص الذي يحبه بشدة، فقد شعر أنه سيكون بالتأكيد في القائمة!


نظر Cheng Jingjing إلى Qu Weimin بعيون مستاءة واستمر في شرب العصيدة دون أن ينبس ببنت شفة.


الآن جاء دور Qu Weimin ليشعر بالقلق. سرعان ما سحب الكرسي بجوار Cheng Jingjing، وجلس، وقال بفارغ الصبر: "عزيزتي، لا تتجاهليني، أنا... كنت متعبًا حقًا الليلة الماضية..." Qu Weimin بعد التسول دون جدوى، Wu Ma في المطبخ مسحت يديها وخرجت فرأت مثل هذا المشهد.


جلس تشينغ جينغ جينغ جانبًا، ولم ينظر إلى أي شخص، مع تعبير غاضب على وجهه. كان يحمل عيدان تناول الطعام بيد واحدة، بينما أمسك تشو ويمين باليد الأخرى، كما لو كان يتوسل ويقول شيئًا، وو ما. كان هذا السيد الشاب يبتسم سرًا في قلبي، وكان لديه موقف فاتر تجاه السيد تشنغ، وكان يجد أحيانًا مشاكل في التشاجر معه، لكنه الآن زوجة صارمة تمامًا!


"لا تلمسني. أنت لم تلمسني الليلة الماضية. ثم لا تلمسني لبقية حياتك." تحولت عيون تشنغ جينغ جينغ إلى اللون الأحمر مرة أخرى عندما فكرت في دفعها بقسوة بعيدًا الليلة الماضية. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الزوج؟ ! مظلوم! مظلوم!


"لا يا عزيزي، أنا...لقد كنت مخطئاً، أعطني بضعة أيام...أنا...أعدك..." وعد بماذا؟ كما أصيب تشو ويمين بالذهول فجأة. فكيف يكون لديه اليقين والثقة ليضمن...


"توقف عن الحديث، أنا... لا أريد أن أسمع ذلك، أشعر بخيبة أمل شديدة فيك..." هذا الفم سوف يطلق الريح! كل الكلام دون ممارسة! عندما كنا في اليابان، أجرينا حديثاً لطيفاً عن تقبيله كل يوم، فماذا في ذلك؟ ! والآن بعد أن التقينا، نحن في الحب؟ ؟


"عزيزتي، أنت...مرحبًا...ماذا عن...الليلة فقط...نحن..." يبدو أن تشو ويمين قد اتخذ قراره، وكان تشنغ جينغ جينغ خائفًا من تعبيره عن البراءة... لماذا أليس لدينا فقط

After dressing up as a scumbag, he holds the vicious male partner in the palm ofحيث تعيش القصص. اكتشف الآن