51-60

431 20 1
                                    


الفصل 51



كان لين يانغ يجلس في منزل مستأجر متهدم، يدخن سيجارة باردة، مع نظرة حزن على وجهه الوسيم، وكان صدره مليئا بالغضب وعدم الرغبة! عندما يتذكر تشين ييران ذلك اليوم، لم يستطع إلا أن يتساءل عندما رأى نفسه يملأ السيرة الذاتية لإعادة الفحص.


"أيانغ، هل قدمت أيضًا سيرتك الذاتية لتوظيف تشينغ؟" كان تشن ييران فضوليا. كان يعلم أن هدف لين يانغ هو دخول صناعة الترفيه، لكن بعد التخرج تقدم بطلب إلى العديد من شركات الإعلام الثقافي، لكنه لم يتلق أي رد. أخبار.


"حسنًا، أنا آسف يا يي ران، لا أريد أن أتجادل معك. كل ما في الأمر هو أنه إذا أصبح البث المباشر لـ Cheng شائعًا، فسوف تتاح لي أيضًا الفرصة لكشف نفسي أمام الكاميرا." أدى تجنيد تشينغ للمذيعين إلى الحد من عدد الأشخاص، وفي النهاية سيتم اختيار واحد فقط. لين يانغ يدرك جيدا مظهره. إذا أتيحت له الفرصة لإظهار وجهه، فهو يعتقد أنه بالتأكيد سوف يلاحظه مكتشفو المواهب في صناعة الترفيه قريبًا.


"أوه، لا شيء. على أي حال، دعونا نتنافس بنزاهة." ابتسم تشين ييران ولم يقل شيئًا. لقد ذكر للتو سيرته الذاتية عن طريق الصدفة، لكن لين يانغ لم يتوقع ذلك. ، واجتاز الامتحان الأولي دون علمه.


"شكرا لك، يي ران."


تخرج تشين ييران ولين يانغ من نفس الكلية المرموقة. لم يكونوا زملاء في الفصل فحسب، بل كانوا أيضًا زملاء جيدين في السكن عاشوا معًا لمدة أربع سنوات. في البداية، جعله المظهر المتميز للين يانغ يصبح في ذلك الوقت موضع حسد الجميع في الكلية. في بعض الأحيان، لمجرد لعب لعبة الكرة، تأتي مجموعة من الصغار والصغار لتشجيعه وإرسال الهدايا والزهور إليه. على الرغم من أن مظهر تشن ييران رائع جدًا أيضًا، إلا أنه عندما يقف بجانب لين يانغ، يبدو أنه أصبح بمثابة رقائق معدنية.


عرف لين يانغ أن تشين ييران كان أقل شأنا منه بكثير، ولكن لم تكن هناك أي علامة على الازدراء على السطح، لأنه كان يفهم بوضوح أنه لم يكن لديه سوى جلد، وما خلفه حقا هو خلفيته العائلية.

After dressing up as a scumbag, he holds the vicious male partner in the palm ofحيث تعيش القصص. اكتشف الآن