61-70

340 19 8
                                    


الفصل 61







الفصل 61


أشرق شعاع الشمس الأول في الصباح الباكر على الجناح الأبيض، وسقط على سرير المستشفى، مما جعل الشخص الذي لا يزال مستلقيًا عليه يشعر بالذهول. فتح عينيه بصعوبة، ووجد أن العالم كان مشرقا. كان وقتا طويلا. شعور دافئ ومريح لم أشعر به من قبل.


رفع الجزء العلوي من جسده قليلاً، وأغمض عينيه، ووجد إبرة تسريب في يده. حدثت هذه الحركة للتو لإيقاظ تشنغ جينغ جينغ، الذي كان يمسك بيده.


"وي مين؟ هل أنت مستيقظ؟" استيقظ تشنغ جينغ جينغ، الذي كان نائما على حافة سرير المستشفى، بسبب هذا التأثير. ظهرت ابتسامة على الفور على وجهه الفاتر في الأصل.


عند سماع هذا، لم يرد Qu Weimin على الفور. بدلا من ذلك، نظر حوله. قبض يده الأخرى وحفر أظافره في كفه. انتقل الألم على الفور إلى جهازه العصبي!


صحيح!


هذا هو العالم الحقيقي! لقد عاد أخيرا!


"أنا...لقد عدت! لقد عدت أخيرًا!" صاح تشو ويمين بحماس. لا يزال يتذكر أنه تشاجر مع ليان جونهي بعد أن كان في حالة سكر في تلك الليلة. أرسل الطرف الآخر شخصًا ليضربه، لكنه عندما أفاق، شعر بعدم الرغبة في القيام بذلك. ، كما تعرض يو شي للسرقة من قبل هذا الشخص. في حالة من الغضب، ذهبت إلى المتجر وفتحت بضع زجاجات من Erguotou لتجعله فاقدًا للوعي!


من كان يعلم أنه بمجرد أن يسكر لا يستيقظ مرة أخرى! لم يتخيل قط أنه سيموت بسبب التسمم الكحولي! لقد كان يتجول حول أبواب الجحيم لفترة طويلة لكنه لا يريد أن يتجسد من جديد!

After dressing up as a scumbag, he holds the vicious male partner in the palm ofحيث تعيش القصص. اكتشف الآن