it's mine |04

4.4K 171 36
                                    

بارت رابع[ مساعدة جيون.
____

.
.
.
.

استيقضت كلعادة لتجهز ليوم جديد، فبعد مرور اسبوع على حادثة أخذت كفايتي من راحة و جرح على جبيني صار سطحي.

ارتديت بنطلون جينز مع قميص أخضر صوفي الجو صار بارد أكثر و سمعت باخبار أمس عن هطول ثلوج.

ارتديت معطفي و اخذت حقيبتي أطعمت كيتي و ودعتها، و ها أنا أمام مشفى دخلت الى داخل فقابلتني هايون تقدمت نحوي على عجل بابتسامة.

مارلين.

ابتسمت لها اضم نفسي بعبوس.

الجو بارد بخارج.

اومات لي تنظر لجو عبر لباب خارجي شفاف.

أجل، سمعت عن هطول ثلوج بجبال.

نظرة خلفي قليلا ثم لها أمسك معصمها.

هيا نذهب، مالذي قاله سيد جيون بغيابي.

كانت هايون طوال أسبوع تبعث لي كل ما تعلمته، قالت بينما تمشي معي كانت قد ارتدت مأزرها.

حان دورك لدخول غرفة عمليات معه، صدقين الأمر ليس سهلا كما ظننت ستصابين بتوتر فور رأيت تلك أدوات و...

ضربتها على كتفها بتذمر.

كفي عن جعلي أتوتر، ألا يمكنك إجابة على سؤالي فقط.

مررت سبابتها و ابهامها على شفتيها بملل.

هاقد صمت.

اتجهت لإرتداء مأزري و لافتتي و اتجهت لمكتبه، عندما صرت أمامه تذكرت يوم لعبة اختباء.

احمرة وجنتاي لتذكري همسه و قربه شديد نحوي، شدد على يدي أنفي تلك أفكار عن عقلي.

إعقلي مارلين.

أخذت نفسا عميقا و طرقت باب، سمعت صوته رجولي يسمح لي بدخول، سحقا لعقلي.

بللت شفتي بتوتر و فتحت باب بهدوء، اللعنة علي و على مشهد الذي قابلني.

جالس بمكتبه و يضع نظارات طبية و كم بدا وسيما بها، يمسك ورقة بيده يسرى و على عنقه سمعات  طبية و يده يمنى على فمه، اللعنة على رجوليته.

توقفي عن ذلك.

عندما رفعه نظره عني، اغلقت باب بهدزء و تقدمت بصمت، لاعبت أصابعي بتوتر و نظري مصوب نحو قدماي ألاعبهم، تلعثمت.

it's mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن