بارت ثالث و عشرون|خطبة.
_____.
.
.
.
.
.
..
.
.
.بعد ان خرجت من حمام ارتديت منامة بنفسجية، و إرتميت على سرير بارهاق اتقلب إلى جهة اخرى، نزعت هاتف من شاحن.
و رغم ان شحنه تسعة و عشرون الى انني نزعته شاحن لا يصل لهاتفي ووعدت جون انني ساكلمه، دخلت جهة اتصال و بعثت له رسالة.
-جون نمت؟
ابتسمت بوسع لظهوري لي بأنه قرأ رسالة، و هاهو يبعث لي.
-يقظ.
قضمت شفتي و كتبت له.
-و مالذي تفعله؟
قرا رسالة و هاهو يكتب و انت أنتظره، ثم بعث رسالة.
-بغرفة ملابس أتفقد مشترياتك، بمناسبة الأحمر يبدوا فاتنا جدا.
احمر وجهي خجلا و صرخت اجلس على سرير بتبعثر، اللعنة نسيت ذلك، كتبت بسرعة باعثة.
-أخرج من هناك.
قرا رسالة و بعث مجددا، لا أعلم لما تخيلت نظراته خبيثة.
-إحزري بأي جزء أنا.
قضمت شفتي أكبح بسمتي خجولة، و قبل أن أرد عليه، فاجأني باتصاله، جحضت عيني استقيم من سرير واقفة امامه ممسكة هاتف بين يداي.
-يتصل كميرا، هو يتصل كميرا، مالذي سافعله ياربي؟
اتجهت فورا لتفحص مظهري بمرآة، كان شعري مبعثرا قليلا لذلك رتبته بسرعة و عدلت منامتي مخربة.
بأصل لما انا رششت على نفسي عطر؟!
جربت كيف ابتسم له، ثم اخترت ابتسامة هادىة و فتحت هاتف اوجهه امامي بيداي اثنان، لكنني صرخت بخجل لما رايته.
-جونغكوك هل جننت.
كان يوجه كاميرا نحو درج ملابس داخلية، اغمضت عيناي بخجل أستمع لضحكته رنانة و هو يغلق درج.
-حسنا حسنا، هيا أنظري لي.
تحمحمت باحراج افتح عيناي ببطئ، لكنني صرخت مجددا اضع هاتف لصدري بتوبيخ.
أنت تقرأ
it's mine
Actionهو رجل صارم بارد شخصية إنجذبت له بسبب وقاره و هيبته فوجدنا نفسما نغرق بحب... شين مارلين جيون جونغكوك بدأت في 17|01|2024 إنتهت في 28|06|2024