بارت ثامن و عشرون|مشاجرة.
____.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.-مبارك لكما سيد جيون،الآنسة حامل ب أسبوعها الأول.
شعقت بصدمة واضعة يدي على فمي غير قادرة على كبح دموعي، التفت لي طبيبة تجلب منديلا و تمسح معدتي متحدثة.
-الجنين بخير و ليس به أي ضرر، إهتمي بصحتك من أجله يرجى تناول طعام صحي من أجله، تتناولين كل ما يخطر ببالك بفترة وحم لأنك ستشتهين أكلات ربما.
حاليا لم استمع أي من كلامها انزلت قميصي و رفعت نفسي قليلا انظر لذلك واقف بصمت ينظر إلينا فقط، شهقت ببكاء أناظره بضعف.
لكنه منحني نظرة حادة و خرج فورا، نبست بصوت باكي و مرتفع.
-جونغكوك إنتظر...
بكيت بقوة عندما غادر، نزلت من سرير و طبيبة ساعدتني تنظر لي و أنا أبكي بقلق.
-مابك لما تبكين هكذا؟
كنت فقط أتمسك بيدها و أبكي بصوت مرتفع دون حديث، سارت بي للأريكة جنب مكتبها باهتمام.
-تعالي معي.
اجلستني و جلبت لي كوب ماء، حملته بيدين مرتجفتين اشرب قليل و دموعي نهر جاري، مسحت على كتفي بقلق.
-هذا ليس جيد للجنين لا تبكي بهذه طريقة ذلك سيضره.
أومأت لها أمسح دموعي بكمي و هي أخذت كوب مني تضعه جانبا ملتفتة لي مستغربة من حالتي.
-ألا تريدين جنين؟
زممت شفتي مرتجفنين ووقفت بسرعة خارجة من مكان متجاهلة سؤالها اللعنة عليه فقط.
سرت ببكاء طوال ممر المشفى متجاهلة نظرات مارة لي، شعرت بدوار و عادت إلى رغبة الإستفراغ، خرجت من مشفى أجول بنظري بحثا عنه و كان بسيارة هناك ينظر امامه ببرود.
نزلت دموعي بحرقة متحسسة بطني بخوف.
-أيعقل أنه يفكر ب..
نفيت برأسي ببكاء نافية فكرة.
-لا مستحيل، هو لن يفعل ذلك.
أنت تقرأ
it's mine
Actionهو رجل صارم بارد شخصية إنجذبت له بسبب وقاره و هيبته فوجدنا نفسما نغرق بحب... شين مارلين جيون جونغكوك بدأت في 17|01|2024 إنتهت في 28|06|2024