بارت سابع |الحفل.
____.
.
.
.
.
.
.ستتمنين موت عندما تعودين لوعيك.
نظرة له بعبوس رافضة فكرة نوم، بينما يحاول حعلي أستلقي سقطت على سرير و هو فوقي.
نظرى لي بصدمة و انا بثمالة، وضعت يداي على كتفيه و بدون وعي مني رفعت جسدي و قبلته.
أبعدت شفتي عنه و تأملت عينيه، نظر لي بهدوء.
ماذا تفعلين؟.
أعدت شفاهي له و قبلته من جديد حاول أن يبتعد لكنني شددته نحوي و بدأت بتقبيله، غمغمت وسط قبلة.
بادلني سيد جيون.
بدأت بامتصاص سفليته بينما هو ينظر لي عاجز عن كلام، لم يستطع مقامتي أكثر و بدأ بمبادلتي.
كانت اول قبلت نتبادلها معا، كلانا يمتص شفتى آخر بعمق، ضغط جسدي بجسده أكثر يتعمق بقبلة.
أمسك فكي يحرك وجهي بكل مرة يغاير زاويتها، تفنن بتقبيلي عاضا سفليتي و ممتصا علويتها.
أنزل يده لخصري يقرصه فتأوهت بفمه، أدخل لسانه ليتناوش مع لساني بهواء ثم عاد بهما لداخل و قبلني، شعر كلانا بحرارة جسدينا و تخدر كلانا بسبب قبلة.
لم أستطع تحكم بنفسي و بدأت بتحرك بعشوائية بينا أقبله أمسك خصري يثبتني رافضا فصل قبلة.
عندما عاد لوعيه إبتعد عني لاهثا و تركني ألهث أسفله تقلبت بفراش بنعاس و عيناي لم تعد قادرتان على بقاء مفتوحتان، و ها أنا أغرق بنوم.
صداع قوي داهمنيو أنا أفتح عيناي ببطئ، كان نظري مشوشا و ألم برأسي.
تقلبت بفراش بملل أحاول عودة الى نوم لكنني شعرت بغرابة، تلمست مكان الذي أنام به باستغراب.
هذا ليس سريري.
فتحت عيناي بصدمة و جلست بسرعة أتفحص مكان.
أين أنا؟.
تلمست جسدي فرأيت أني بفستان أخضر، نظرة له باستغراب و حاولت تذكر ماحدث لكنني لم استطع.
تأملت مكان بخوف قلت بنبرة مهزوزة.
هل يعقل أنني مخطوفة.
أنت تقرأ
it's mine
Actionهو رجل صارم بارد شخصية إنجذبت له بسبب وقاره و هيبته فوجدنا نفسما نغرق بحب... شين مارلين جيون جونغكوك بدأت في 17|01|2024 إنتهت في 28|06|2024