𝑴𝒚 𝑨𝒏𝒈𝒆𝒍𝒔

2.2K 101 40
                                    

خَوْضُ الْجُنُونِ عِنْدَ مَتَاهَةِ الْحُبِّ اَمْرٌ مُهْلِكْ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خَوْضُ الْجُنُونِ عِنْدَ مَتَاهَةِ الْحُبِّ اَمْرٌ مُهْلِكْ ... 

لَكِنَّ اَلْهَلَاكَ اَنْوَاعْ .. اَنْوَاعٌ مُرَّة وَ اَنْوَاعٌ ذُو لَذَّةِ اَلْمُتْعَةِ وَ اَلْاَلَمْ .. وَ بَيْنَ اَلْاَخِيرَةِ يَكْمُنُ اَلْجُنُونُ عِنْدَ مَعَالِمِ اَلْقَدَرِ اَلْمَحْتُومْ ..!

فَبَيْنَ اَلْكَرَاهِيَةِ وَ اَلْحِقْدْ .. يَغْرِسُ اَلْعِشْقُ بُذُورَهُ فِي طَيَّاتِ اَلْقُلُوبْ .. وَ تَبْقَى اَلرُّوحُ اَلضَحِيَّةَ اَلْمِثَالِيَةُ لِلْحُبِّ !

.
.
.

اِسْتعدُوا لِتجْربةٍ فَريدةٍٍ تَأخُذكُم إِلى عَوالمَ لَمْ تَخطُر عَلَى بَالِكُمْ مِن قبْل ... عَالمٌ لنْ تْندمَ عَلَى قِرائَتِهْ ..

 عَالمُ الجُنونِ يُناديكَ مُنْذُ هَذهِ اللَّحظَة .. بَيْنَ هَذِه الصَّفَحَاتْ الَّتِي لَا تَخْلُو مِنْ مُحَرَّمَاتٍ مَلْعُونَة .. حَاوِلْ الْحِفَاظَ عَلَى بَقَايَا عَقْلِكْ وَ خَاصَةً قَلْبُكَ الَّذِي لَنْ يَخْرُجَ سَالِمًا بَعْدَ كُلِّ هَذَا ..!

.
.
.

اِهْدَاءٌ لِصَدِيقَتِي اَلْجَمِيلَة

تَوْاَمُ رُوحِي وَ زَهْرَتِي فِي اَلْحَيِاةِ

وَعْدُ الْحُرِّ دِينٌ عَلَيْهِ

اُحِبُّكِ 🦋✨

.

.

.

مِيلَادُ اَلْعَشَائِرِ اَلثَّمَانِيَةُ :

عِنْدَمَا تَمْطُرُ اَلسَّمَاءُ بِدِمَاءٍ مِنَ اَلْجَحِيمْ .. وَ تَسْقِي اَرْضًا مِنَ اَلنَّعِيمْ .. عِنْدَهَا سَيُصْبِحُ كُلُّ شَيْئٍ دَمَوِيًا ..! 

شِعَارٌ مُقَدَّسٌ خَالِدٌ عِنْدَ اَلْعَشَائِرِ اَلثَّمَانِيَةِ ، وَ كُلُ شَيْئٍ بَدَءَ بِاتِّفَاقِيَةِ اَلثَّمَانِيَةِ بِالثَّمَانِيَةِ .. مِنْ عَشِيرَةِ اَلِ فِيغَاسْ .. لِعَشِيرَةِ اَلِ سِيكَادُوا .. وَ حَدَثَ اَنَّ اَلْقَدَرَ لَعِبَ بِاَلنَّرْدِ وَ غَيَّرَ مِنْ قَوَانِينِ اَللُّعْبَةِ ، لِيُرَسِّخَ اَلْحُبُّ سِيَادَتَهْ ، وَ يُعِيدَ أَمْجَادَ حَرْبٍ عَظِيمَةً بَعْدَمَا خُلِّدَتْ لِسَنَوَاتْ ..!

ميلاد العشائر الثمانيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن