Hi !!
ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.
إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.﹉•••﹉
•
•
•
----------يَقِف بِجسده الصَغير مُحاصراً، فَـ الحائِط مِن خلفُه و ذاك الجَسد الضَخم نِسبياً مِن أمامه.
و حينما حاوَل الهروب مِن أمامه رَفع جونغكوك ذِراعيه و أسندها بِالجِدار على جانِبي رأس تايهيونغ.
"أَلَن تُخبِرُني لِما سَمحت لَهُ بِإحتِضانك؟"
"أ..أنا لَم أسمَح لَه، هـ.. هوَ مَن فَعلها و أ..أيضاً هوَ صَديقي لا أكثَر".
حَسب ما هوَ مَكتوب بِالنَص، تَحدث تايهيونغ بِخوف مِن نَبرة الآخر الحادِة، و أنفاسه الساخِنة التي تَلفح وَجهه بِسبب قُربِهُما الشَديد.
نَظر إليه جونغكوك، بَعدها إبتَعد عَنه قليلاً و كَوّب وَجهه بين يَديه الكَبيرتان و إقتَرب بِبُطئ طابِعاً قُبلة صَغيرة على جَبينه.
"آسِف صَغيري، لَكِن أنت تَعلَم أنني أحتَرق عِندما أرى أحدٌ آخر يَلمِسُك، أنتَ مِلكي بِمُفردي لا يَحِق لِأحد حتى الإقتراب مِنك".
تَحدث بِهدوء و نظرات دافِئة، ليَبتَسِم لَه تايهيونغ بِخفة و يَرفَع يَديه مُحيطاً بِها عُنق الغُرابي رادِفاً بِهمس كان مَسموع لِلآخر، و لِلذان يَختبران أدائه.
"لا بأس فَـ أنا كما أُحِبُك، أُحِبُ أيضاً غيرَتُك و تَملُكَك هذا، و لَكِن نَبرَتُك الحادّة هيَ ما أخافَني لا تُعيدها".
قال آخر كلامِه بِعبوس لطيف مُبوزاً شَفتيه، ليَنظُر إليها جونغكوك قليلاً و يَهمِس بينما يَقتَرِب مِن الآخر أكثَر..
"عبوسَك هذا يَدعوني لِتَقبيله".
"ألا يَجِب أن تَكون حَبيب مِثالي و تُلَبي دَعوته؟"
تايهيونغ قالها و إبتَسم بِهدوء ، عَكس داخِله فَـ مَعدته تكاد تَتمزق مِن التَوتر لَكِنه صامِد لِأجل أن لا يَفشَل.
إستَمر جونغكوك بِالإقتِراب و أحاص خَصر الآخر بِكلتا يداه يَشده نَحوه أكثَر حتى تلاصَقت أنوفهُم بِبعضها، و تاي أغمَض عيناه لَعلَ توتره يَخِف و لو قليلاً.
و لَكِنهُ جَفل داخلياً و أحَس بِوخزة أوسَط مَعِدته حينما شَعر بِشَفتي الغُرابي مُلتَصِقه فَوق شَفتيه، هوَ يَشعُر الآن بِنعومتها ضِد خاصَتُه.
أنت تقرأ
𝑨𝑪𝑻𝑰𝑵𝑮 𝑲𝑰𝑺𝑺𝑬𝑺|ⓥⓚ•
Ficción General﴿مُستَمِرة﴾متوقفة إلى أن تلقى التفاعل المستحق. -إعادَة نَشر. ماذا لَو تَحوَّلت قُبُلاتِ التَمثيل إلى قُبُلاتٍ ذاتَ مَشاعِر حَقيقية؟! "إنّهُ فيلمٌ مِثلي تايهيونغ!!" "لا يَهُم، إنَني حَقّاً أحتاجُه.." ---------- -كوبِل: Taekººk. -توب: Jungkººk. -بوتو...