-part→﴾6﴿

467 20 0
                                    

Hi !!

ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.

تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

Enjoy
----------

08:02Am.

"صَباح الخَير هيونغ!"

هَتف جونغكوك و هوَ يُغلق سيارَتُه بِجهاز التَحكُم عَن بُعد فَور رؤيَتُه لِلأسمر أمام البِناية الطويلة، كما يَبدو أنَهُما وَصلا بِذات الوَقت.

"صَباح الخَير لَك أيضاً جونغكوك".

أجابه تايهيونغ بِإبتِسامة مُرَبعية لَطيفة، قَد جَعلت الآخر يَتوه بِسرحانه بِفتنَتُها، هوَ أقسَم في داخِله أنها أجمَل إبتِسامة رئاها في حياته.

"جيون! ما الأمر؟ هيّا نَحنُ مُتأخِران عَن المَوعِد بِالفِعل".
قال تايهيونغ بينما يُلوح بيده أمام وَجه الذي أصبَح مؤخَراً يَشرُد كثيراً لِسَبَبٍ ما!

"هيّا بِنا، كما أنهُ لا عَليك فَـ العجوز ذاك لا يُدَقِق كثيراً".
أجابَه جونغكوك بينما يَدخُلان مِن الباب الزُجاجي الواسِع، و بعدها إتَجها نَحو المِصعَد.
دَخلاه و ضَغط الأصغر على زِر الطابِق المَطلوب.

"حقاً؟، يالَ حَظكم لَديكُم مُدير لَطيف".

"أجَل و لِهذا قَبِلتُ العَمل لَديه، رُغم العروض المُغرية التي تَلقيتُها، لَكِن أجواء المُدير الصارِم و الجَدي دائماً لا تَروقني.. و كما أنهُ أصبَح مُديرُك أيضاً".

هَمهَم تايهيونغ بِتَفَهُم لِبداية حديث جونغكوك و قَهقَه لِآخره بِخفة، ليَجعل الآخر يَسرح بِفتنة مَلامِحه مُجدداً، الأصغَر هُنا لا يَستطيع التَحكُم بِنفسه، فور رؤيته لِإبتِسامات أو ضحكات تايهيونغ يَنفَصِل ذِهنه عَن الواقِع تماماً.

"اه صَحيح، يَجب أن أعتاد على الأمر".

فُتِح المِصعَد فور وصوله لِلوجهة المُحَددة و كان تايهيونغ على وَشك الخروج لَكِنه توقف بِسبب الأصغر الذي يَنظُر إليه بِثبات و كأنهُ تِمثال حَجري.

تَوتر الأكبر و نَمت بَعظ الأزهار الحمراء على وِجنتيه، نَظرات جونغكوك كانت عَميقة جِداً لِدرجَة أنهُ شَعر بِها تُناظِر روحه لِعُمقها.

تايهيونغ ظَن بِأنها عادَة لدى الآخر فَهوَ مِن أول لِقاء لَهُم يَحمِل تِلك النَظرة، لِذا هوَ أخبَر نَفسه بِأنهُ عَليه الإعتياد عَليها..
و لَكِنه رئى أنهُ شارِد تماماً لِذا فَكّر بِسؤاله.

تَحمحم تايهيونغ و فَرقع أصبعيه الوسطى و الإبهام أمام وَجه الذي لَو تُرِك حتى اليوم التالي سَـ يَضل شارِداً بِمَن يَقِف أمامه.

𝑨𝑪𝑻𝑰𝑵𝑮 𝑲𝑰𝑺𝑺𝑬𝑺|ⓥⓚ•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن