||الامتحان||chapter 3

70 6 3
                                    


اسفة علي التأخير 🫂🤍

_. قراءة ممتعة ._

______________________
















تسللت اشعت الشمس الجميل الي تلك الغرفة حيث تقبع تلك الفتاة ملتفة حول غطائها وهي تردف بإنزعاج علي صوت رنين المنبة " ايها المنبة المزعج لماذا ترن كل صباح وتزعج نومي الجميل ... لولا الاختبار لاكملت نومي...."

نزعت ميكا الغطاء من علي وجهها لاستعابها ما قالت " الاختباااار .... اختبار اليو اي سأتأخر ياإلهي ..."

قفزت ميكا بسرعة من فوق السرير لكن الغطاء كان ملتف حول ساقها مما جعلها تسقط علي الارض بقوة محدث صوت مزعج في المنزل

فُتح باب غرفتها حتي دخلت امها بسرع بسبب الاصوت التي تحدث "ميكا ما اللذي حدث لقد سمعت صوت ارتطام قوي هنا "

نهضت من علي الارض وانا محرجة من هذا الموقف المضحك الذي وجدتني فيه أمي اردفت لها ببتسامة خجِله" لا تقلقي يا امي ... انا من سقطت من علي السرير وليس مجرم او وحش دخل "

ثم نظرت إلي بنظرا غريبه كانها كانت تعرف انّي سأفعلها واردفت كلماتها تزامن مع خروجها من الغرفة " الم تتأخري على تجهيز نفسك من أجل الاختبار هيا انهضي "

لتصرخ ميكا للمرة التي نسيت عدها و انطلقة بسرعه الي الحمام لم تستغرق به الا بعض الدقائق و هاهي تخرج بسرعه لتجد ملابسها موضوعه على سرير لقد كانت امي هي من وضعتها لكي لا اتأخر اكثر ...

ارتدية القميص الاخضر و البنطال الاسود ثم جعلت شعري علي شكل ذيل حصان و اسرعت الي الطابق السفلي نحو المطبخ ما إن دخلت حتي وجد اختي الصغيره في كرسيها على طاولة الافطار لقد كانت لطيفة مع خديها الممتلئين

امسكت بها وانا اداعبها بدغدغه علي بطنها حتي بدات بالضحك حتي ظهرت سنها الامامية "هل استيقظت الملاك الصغيرة "

وانا اداعبها شعرت بضربه قوية علي رأسي اعرفها جيدا ..! تلك الملعقة الخشبية سوف ارميها حقا يوما ما .... كم اكرهها

" مؤلم ..... لماذا فعلتي هذا " قلتها و بعض الدموع تجمعت في عيناي

اردفت والدتي " ايتها الغبيه ستتأخرين أكثر هيا فلتأخدي هذا الطعام معك و اذهبي بسرعة "

أخذت منها الحقيبة و زجاجة الماء ، ودعتهم وخرجت
.
.
.
.

عندما وصلت اخيرا إلى بوابة اليو اي ابتسمة ابتسامة خفيفة عندما اتتني ذكرى من ذكرياتي عندما كنا صغار كنت اخبرهم انني سأحقق حلمي وادخل الي UA وكانو يسخرون مني ...ولكن الان انا سحقتهم جميعا رغم انوفهم ووصلت لما انا عليه الان .

مستقبلناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن