أكاديمية نصف اله الجزء الثاني

18 11 0
                                    

في السابق، وجدت نفسي في عالم مختلف...

كل ما اعتقدت أنه أسطورة أصبح حقيقة... ما يحدث...

استيقظت على أمل أن أكون قد عدت إلى عالمي، ولكن... لا يمكن، ما زلت هنا... كيف، لماذا... ألم يكن كل شيء حلمًا... اللعنة... كيف يكون هذا... كل الأساطير حية، هذا الدلتا.....

بالمناسبة، لم ألاحظ هذا من قبل، لكنني أرتدي ملابس غريبة... تبدو وكأنها ملابس محارب... أممم... هذا ربما... ما زلت أحلم وربما... أكذب على نفسي. ربما ميت في الظلام. العالم الحقيقي... لهذا السبب يبدو كل شيء حقيقيًا لأنني أصبحت روحًا بلا جسد... أبكي... للحظة، أين هذا الدلتا... صرخت وقلت، سيد دلتا، أين أنت... وجدته خلفي... قال لي: هل اتصلت بي؟ هل تحتاج إلى شيء؟ قلت له نعم. بعد أن نمت، اكتشفت أن ما قلته ربما كان صحيحًا. لم أر أمي أبدًا. في الحقيقة، لم أكذب. لم يخبرني والدي بذلك قط... أخبرني أنه من الطبيعي أن تنزل الآلهة إلى الأرض في كل مرة... من أجل التفتيش ومعرفة كيف يعيش الناس وبالخطأ يقعون في الحب... وقلت، هل تعتقد أنني ضائع... أنا... أنا لست جميلة أو قوية..... أمسك بي دلتا وقال لي....... أنت مثالية مثلك تمامًا. لا تقارن نفسك أبدًا بأي شخص... في هذه الحياة كل شخص مختلف...... وقلت له، هل تعتقد؟ مصيري مكتوب كما قلت لي...

قال شيئًا واحدًا أنا متأكد منه: أنت لم تأتي إلى هنا بالصدفة... القدر هو الذي جعلك تأتي إليه، يخفي شيئًا عظيمًا بالنسبة لك. عليك فقط أن تؤمن بذلك.

لقد صدقت كلام دلتا... لكن لم يخطر ببالي شيء... دلتا... هو كما قال، ليس له جنس... لأنه يبدو كرجل... طويل القامة بشعر ذهبي طويل... عيون ذهبية. .... يرتدي الأبيض... هالة نقية مشعة. لا أعرف كيف أصفه... كان جميلاً.... لكن لا أعرف إن كان ذلك لأنني رأيت شخصًا أكثر جمالًا، فلم أتفاجأ بمظهره...

هل حدث كل هذا ربما بسبب الحظ... هممم. يقولون إن القدر يعمل بطريقة غريبة. هل هذا صحيح حقًا أم أنه كذب؟

سألت دلتا إن كان لديه ملابس، دعنا نقول أنثوية. لا يمكنني ارتداء مثل هذه الملابس.... أريد فستانًا، حتى لو لم يكن زي المحارب. أنا امرأة، لست رجلاً. حتى لو كانت أكاديمية أنصاف آلهة النساء امرأة، فإن الجمال ليس محاربًا. تضحك دلتا، هاها. سقطت دمعة.... قال، "لم أضحك هكذا منذ فترة طويلة.... أجاب... هنا لا يهم جنسك، المهم هو الموهبة.... كلما كنت أكثر موهبة، كلما تم التعرف عليك من خلال نسبك....

سلالة الدم... تعني دم الآلهة...

بالمناسبة، هل كل الآلهة هنا...، قالت العدالة نعم...... هناك آلهة منسية أيضًا..... ولكن نعم، هنا نتعلم كيف نميز أنفسنا.... حتى نتمكن من العودة إلى الأرض حتى نتمكن من نشر اسمنا...... هناك العديد من الأشخاص العادلين الذين تُعرف أسماؤهم جيدًا هنا.... ستتعرف عليهم... لدي سؤال...

قال ما الأمر... أنا عمري 19 عامًا فقط... لست عجوزًا... لقد عاش الجميع هنا لفترة طويلة... قال إنك لا تعرف شيئًا عن نافورة الخلود... نافورة الخلود...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Nov 11 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

ابنة الإله: ملحمة ياسمينWhere stories live. Discover now