🥰القسم الثالث من الجزء الثاني 🥰

334 12 0
                                    

السلام عليكم ورحمة الله
🍂🥀القسم الثاني من الجزء الثاني 🍂🥀

🥀🥀🥀احببتك بصمت 🥀🥀🥀🥀

نهال لاتريد ان تخبر سبال بحب يمان لسحر لضنها ان سبال تعشق يمان..وهاذا الخبر سيكسر قلبها...

يمان في عالم آخر عالم وردي يتذكر كل لحضة امضاها مع سحورته وقبلته الاولى معها مع المراة التي اختارها من بين كل نساء الكون...😍
يخرج يمان لوالده ليخبره بما رئ وسمع سليم...ليجد سليم وهو يتودد لخاله تمهيدا لفعلته...دخل عليهم يمان ...يتصرف بطبعته دون أن يبين له شيء...
يجلس ويسمع خزعبلات سليم وقلبه يحترق يود لو انه يطبق على عنقه يرديه قتيلا..
فيحس الزعيم ان شيء يدور براس يمان فهدوؤه وهو يرى ويسمع تملق سليم له غير طبيعي...فحاول ان يتخلص من سليم فاعطاه مهمتا صغيرة خارج المعسكر...فانزعج وعرف انه يحاول ان يبعده ليكلم يمان بامور اهم...فهم يمان تردده وانزعاجه فقرر ان يخرج كتمويه..
خرج يمان وعند تمشيه في المعسكر مر ببيت الصبايا لتراه نهال وترا نضراته... المتخفية وتتذكر حبيبها ونضراته لها وهي وسط قومها  فتبتسم..لتدخل وتطلب من سحر ان تحضر لها غرض من الباحة..تخرج سحر فتلتقي عيونها به  فتستحي وتتذكر فعلتها وانها تركته يقبلها وهي شاركته برغبتها..فاستحت وتركت اللذي خرجت لاجله وهربت الى البيت...احس يمان بخجلها فابتسم واكمل طريقه...
سحر كانت تراقب ذهابه من النافذة وهي سعيدة في سرها...
وعرفت انها مدبرة من نهال....

سبال تنتضر خبرا من نهال ويوم ميعادهما اقترب وخطيبها على نار ينتضر ويترقب...
لم تنم سحر ونهال..تلك الليلة قلقا وحبا وشوقا
في صباح الغد تحججت نهال باشياء ستقوم بها وذهبت لمكان لقاء حبيبها وسبال...تسالها سبال عن ماسمعته
نهال: آسفة سيدتي فالسيد يمان رجل كتوم ولا علاقت له بجنس النساء ولا يعرف غير عمله..
سبال : اجل اكملي🤨🤨🤨
نهال :هاذا كل شيء.....🙄🙄
سبال وهي غاضبة. اجل كل اللذي ذكرته نعرفه اسالك عن حياته الخاصة هل لديه حبيبة يخباها او عدو لدود يتوعده 😤😤😤تكلمي ياعديمة الفائدة...
نهال: لاسيدتي لم استطع معرفته آسفة
حبيبها يصرخ بها ويخبرها بانه كان آخر امل له لماذا لم تفعل ما امرت به وغضب وذهب...
تبكي نهال فتمسكها سبال من ذراعها وتهددها بانها ستخبر حبيبها انها لاتحبه وقد فعلت ذالك لانها احبت شخصا آخر وسلمت نفسها له..وسترين اذا كان سيصدقني ام يصدقكي وتتركها وترحل...بقيت نهال وحدها منهارتا بالبكاء....

سحر فكرت طيلت الليل في حب يمان واعترافه لها واحست حبه حقيقي وبدات تميل له خرجت تقوم باعمالهم اليومية..
وعيونها الخضراء تبحث عنه هنا وهناك....
تاخذ بعض بقايا الخبز لتعطيها لللاوز والبط  فتدخل لتطعمهم يراها سليم فيقترب منها تلتف خلفها لتراه فيبهره جمالها..
وسحر عينيها..تحس سحر ان هنالك شيء بنضراته..
فتحاشته وابتعدت عنه...
وعند عودتها التقت يمان فبقي ينضر لها وينتضر ردت فعلها. فانزلت عيونها وابتسمت بوجهه ففرح يمان وعرف انها تقبلت حبه وستشاركه اياه..فلم تسعه الدنيا وود لو انه يحضنها امام الجميع...
دخلت سحر الى البيت وقلبها يخفق بشدة من الفرحة...
لاكنها سمعت بكاء نهال فقتربت منها لتسال عن مايبكيها..
لاكنها ترفض الكلام وتخبرها بانها لن ترا حبيبها مرة أخرى....
استائت سحر لاجلها وزعلت...كيف هي ستقفز من الفرح وهي قلبها ممزق..فحضنتها ويقيت تواسيها...

يمان يمشي ويوزع ابتسامات على الجميع ..من فرحته..ولاكن مالا يعرفه يمان ان سليم قد لاحض تقرب يمان وابتسامها له فعرف انها هي سر يمان 😈😈...
فيفكر بان يراقبهما ويستغل ذالك لصالحه ليجد نقطة ضعف ليمان اخيرا...بعد تلك السنين يمان يحب ومن صبية صغيرة وخرساء....يضحك سليم بجنون وفرح وكانه عثر على كنز🤬🤬
يخبر يمان الزعيم كل ماسمعه ورآه وعرفه على خطته..
فوافقه ودعمه...

يمان يود ان يلتقي سحر ويتكلما ليشبع شوقه لها واقسم انه
سيحترما ولن يقربها الا وهي زوجته..
يضل يراقبها حتى يراها..وحدها بعيدتا على الاعين فيقربها
ليكلمها...يمان :اشتقت لكي فتخبء سحر عينيها في الارض حيائا وخجلا..يهمس يمان باذنها بانه لم يستطع النوم منذ ان رآها وانه تغير كثيرا بسببها وهي اول امرا امراة بحياته فاندهشت..وبقيت تنضر اليه...وتسال نفسها 🤔🤔
رجل بمثل وسامته وقوته  ومكانته لم يعرف امراتا من قبل !!!!!
رآ يمان دهشتها فاخبرها بانه لايحب الطرق المحرمة المقززة بالنسبة له وهو يقدس المراة واحترمها ولم يرغب ان يقوم
بأية علاق زنا محرمة  وانه يوم سيفعل ستكون زوجته.
تفرح سحر لكلامه وتطمان لحبه النقي...
يمان يمسك نفسه امامها بشق النفس 🤤🤤🤤
تساله سحر ماشده لها فيفهم باشاراتها ويجلسها ويخبرها كل شيء 😍😍😍........يتبع..

ماذا سيحصل ليمان. وكيف سيوقع سليم في فخه...وهل سينتقم من يمان...هل سيموت يمان في سبيل حبه والمفاجاة التي ستقلب حيات سحر..😲....وماذا ينتضر نهال وحبها

كل هاذا سنعرفه غدا انشاء الله...قرائة ممتعة شكرا ليلة سعيدة

احببتكي بصمت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن