السلام عليكم ورحمة الله
القسم الثالث من الجزء الثالث والاخير
احببتكي بصمت🌷🌷🌷سلم يمان نفسه اسيرا لينقذ حبيبته وطلب من نديم ان يبعدها خارج القرية المهجورة...
كانت فرحة ركان وهو ياسر زعيم كل العشائر اللذي لا تعلى كلمة رجل على كلمته او قوته ....وضن انه سيفرض سيطرته على الجميع...
ركان ..واخيرا اخذت بثار ابي منك....
يمان ....انا لم اقتل والدك ...فهو قد مات بادغة افعى ...مع انني وددت كثيرا بان اقتله بنفسي واشفي غليلي منه...
غضب ركان كثيرا .....انتبه لكلامك والا فسوف تندم عليه ....
يمان ....اجل سافعل ...ساخرا منه
امر بحبس يمان مكبلا بالسلاسل والاغلال ...
وارسل بحضور حلفائه من زعماء العشائر وقيادها...
اخرج نديم سحر وسلمها لاحد رجاله وامرهم باخذها للعشيرة بعد ان وعدها انه لن يرك يمان ولن يعود الا وهما معا وبخير قبلت لانها تثق به ...عادت سحر وهي منهارة بالبكاء طول الطريق فاستقبلها الزعيم وطمنها ان ابنه سيكون بخير....حضر زعماء العشائر بمجلس ركان ومن بينهم زعيم اسمه كرم وهو حليف ليمان ووالد ركان سالو سبب اجتماعهم فاخذهم الى سجن يمان ليريهم
قوته وبانه اسر زعيمهم اللذي كان يخيفهم ....
صدم الجميع لراين يمان مكبلا بالسناسل ومسجون....
لاكن كرم غضب وثار بوجه ركان ....ماللذي فعلته انت هل جننت كيف تاسره وتغله .....
ركان ....لقد ثارت لابي وهاذا حقي....
كرم....هو ليس مسؤولا عن قتل والدك ...والدك مات بسبب جبنه وغدره ....
ركان...كبف تجرئ على الكلام عن والدي بهاته الحقارة وامامي .....
كرماو تضن انك ان اسرته فسوف نسلم لك امورنا انت مخطئ الاسد ان اسر فقد تفك اغلاله وياكلك حيا تذكر كلامي هاذا يمان لم يكن وحشا ولم نكن نقدم له الولاء لخوفنا منه لا بل لتقديرنا له ولشهامته وشجاعته وعدله القوة هي ان تعامل الباقين باحترام وعدل كان يساعد كل من يحتاجه ويفك النزاعات بين العشائر اللتي كانت ستنشب بينها الحروب لولاه ولحنكته في التعامل برزانة وحكمة فيها ....
لا انا ولا باقي الزعماء بايدك ونساندك ولن اكون حليفك بعد اليوم ....وخرج من المجلس غاضبا وتبعه باقي الزعماءاحس ركان بان يمان تغلب عليه حتى وهو اسير....
حول الجبل كان نديم ورجاله ينتضرون حلول الضلام لتنفيذ خطتهم ....بعد ان حل الضلاموتسلل الرجال متسلقين الجبل وقفزو الى داخله بخفة ليقتلو الحرس واحدا تلوى الاخر حتى دون ان يروهم...
ركان مستمتع بانتصاره في غرفته مسلقي سارح في احلامه الا ان احس ان شخصا بقربه ليرفع نضره ليرا يمان وهو يقف امامه بشموخ وهيبة اتفزع ركان وهم بالهروب الا ان سيف ندين وضع على رقبته فاوقفه ...فاخرجوه مكبلا ليرا جثث رجاله والباقين اسرى.....
في العشيرة سحر تحترق من الخوف والانتضار ونهال تهداها حتى سمعو حراس الباب ينادون بقدومهم وعلى راسهم يمان فهرعت مسرعتا وهي تلبس فستان زفافها اللذي تمزق وتبهدل بالطين....
ترجل يمان من جواجه لترتمي سحر بحضنه متناسيتا العشيرت كلها ليضمها يمان بقوة وشوق ليذكرهما نديم بان العشيرة كلها حولهم ترتبك سحر حيائا
يقبل الزعيم على ولده يستقبله ويحيي الرجال على شجاعتهم...
تاخذ نهال سحر من ذراعها الى غرفتها بالقوة ...
سحر .....ماذ هناك لما تسحبينني هاكذا ...
نهال.....وتسالين اليوم هو زفافكي ...صحيح هل ستقابلين عريسكي الليلة وانتي هاكذا بشعر منكوش وملطخة بالطين ...اوووه انضري تمزق الفستان ايضا....
سحر نعم صحيح معكي حق لاكن كيف ساصلح الفستان ...
نهال نضفي وجهكي وانا ياهتم بالباقي ....
أنت تقرأ
احببتكي بصمت
Romanceفتات خرساء يتيمة ياتي بها القدر الى ان تكون اسيرة وهدية بعشيرة كلها رجال تنصف من قبل سيدهى وتقع بحبه يبادلها نفس الشعور لاكنه لم يحب قبلها فمغامرات وطرفة وحب وجنون بقصتما الجميلة