السلام عليكم ورحمة الله
القسم الاول من الجزء الثالث☘️☘️☘️
احببتك بصمت😍😍😍حبس يمان اوزان وعاد لمعاتبت والده على طمس الحقيقة وتنكره له
لاكنه اخبره بانه كان خائفا من ان تحرقه نار الانتقام وياذوه ...لاكنه غضب وغضبه كان مخيفا فثار وكسر وحطم كل شيئ سمعت سحر صراخه والحالة التي هو فيها فطلب منها الزعيم ان تحاول تهداته فهي الوحيدة القادرت على
ذالك الان...
تدخل سحر لتتفاجئ بالفوضى التي احدثها يمان ..بدات تمشي وهي خائفة لتجد يمان منزوي بمكان وهو منهار وحاله لا يسر العدا ...يرق قلبها له وتشفق على حاله تلمس يده فيبعدهى ويطلب منها ان تخرج .....فهو لا يريدها ان تراه على هاته الحالة....تحاول سحر معه مرتا اخرى لاكنه يصر على خروجها وعيتاه تشع شرارا ...
لاكنها ابت ان تتركه وتخرج واخبرته بذالك وبانها ستكون معه رغما عنه سكت يمان ثم تمالك نفسه وقبل لمست يدها ثم جعلت راسه على صدرهى وبدات تحسس على شعره.....وبغير وعي منه اخبرها بكل شيء ...ماجعلهى تبكي ..
وتتعاطه معه....سعد الزعيم لان سحر جعلته يهدئ ...بعد ليلة حزينه وطويلة يذهب يمان الى اوزان ويجره الى ساحة المعسكر وينادي بالجميع ومك حضر من الزعماء ان يشهدو القصاص وبانه سيعدمه ..لم يعترص احد على حكمه فتجمع الجميع سحر لم ترغب بما يفعله يمان لاكنه ثاره وهو حر في ان يقتص او يعفو اقتربت سحر مع التاس لتشهد عدم القاتل لتصرخ فجاة وهي ترى القاتل مكبل ومجهز لقتله .....
يستغرب الجمبع وينضر لها باستغراب زضعت سحر يدها على فمهى من الدهشة والصدمة ...نضر يمان اليها وكل ضنها انها خافت لتصيح عميي انت حي معقول...الكلمات هاته وقعت على سمع يمان كالبرق ليصقط السيف من يده ويقترب منها ويسالها ...يمان ....ماذا قلتي ...عمي ..هاذ النذل عمكي انتي ....
سحر...بخوف وخجل اجل انه عمي اللذي تربيت عنده لاكنه مات تلك اليلة مع كل عائلته ...لا افهم كيف هو هنا وكيف حصل ذالك ...يغضب يمان ويمسكهى من ذراعيها ويصرخ بها هل انتي متاكدة انه عمكي تكلمي ..هاذا قاتل اهلي ..هاذا عدوي هيا اجيبيني ولتكوني على خطئ....
بحلقت سحر عيناها بيمان هزت راسها بانه حقا عمها اوزان ...وبدات تبكي ثار يمان من الصدمة وصرخ بعلو صوته كانه اسد يزئر....
لترتعب سحر وتعرف ان يمان لن يغفر لها وسيكرهها للابد تحاول ان تلمسه فينفر منها ويذهب بعيدا وهو بحالة غضب رهيبة ....اكتفي بهاذ القدر الي ارسلنه فقط لتوضيح قرابة سحر بالجاني وليس يمان ..
ولا تقلقو مش رح نكد عليكو كثير ورح لم الهم والنكد ويخذو اوزان معاه ويغور معادنا المساء انشاء الله مع احداث مشوقة .....
أنت تقرأ
احببتكي بصمت
Romanceفتات خرساء يتيمة ياتي بها القدر الى ان تكون اسيرة وهدية بعشيرة كلها رجال تنصف من قبل سيدهى وتقع بحبه يبادلها نفس الشعور لاكنه لم يحب قبلها فمغامرات وطرفة وحب وجنون بقصتما الجميلة