1-10

4.1K 113 30
                                    


الفصل 1 - 5

🌟الفصل الأول🌟

"سو مينغ، أين كنت؟ ألم أخبرك أن تأتي لتناول العشاء مع الرئيس تشانغ في الساعة التاسعة مساءً؟ لقد وافقت أيضًا!" امرأة ترتدي بدلة شانيل باللون البيج عابسة، وتقف في زاوية الحمام وتوبخ بهدوء.

"كنت في ازدحام مروري في طريقي إلى هنا."

"من الجيد أن تأتي، إذن عليك أن تأخذ زمام المبادرة لمعاقبة نفسك على ثلاثة أكواب. اجعل الرئيس تشانغ سعيدًا، يمكنك على الأقل الحصول على دور داعم في دور المرأة. أليس كذلك؟" تباطأت المرأة وأغلقت الخط.

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد صدور "صوت تنبيه" من سماعة الهاتف حتى عاد Su Meng إلى رشده وأغلق الهاتف.

كان موقف السيارات تحت الأرض مظلماً بعض الشيء، فجلس في السيارة وهو يلتقط أصابعه ويزم شفتيه.

سيارة تدخل وتخرج.

ومض شعاع من الضوء أمام عينيه، وعاد المشهد الذي حدث قبل ثلاثة أيام إلى الظهور في ذهنه:

قالت الأخت وانغ لنفسها إن أحد المستثمرين معجب حقًا بالممثلة تشين مان. ومع ذلك، كانت عائلة تشين عائلة مشهورة، ولم يكن لدى هؤلاء الطغاة المحليين أي فرصة للتقرب من تشين مان على الإطلاق. طالما كان مستمتعًا في حفل العشاء، ألم يكن من السهل أن تلعب دورًا مساندًا مع القليل من الدور؟

"إنها حقًا لتناول العشاء فقط؟"

"ما الذي تخاف منه؟ شركتنا صغيرة، لكنها بريئة جدًا، وإلا فلن يكون هناك لون أحمر. أحضر رذاذًا مضادًا للذئاب، وكن حذرًا."

الهاتف يرن مرة أخرى..

العشاء على وشك أن يبدأ!"

"أنا هنا."

"هيا! لقد تم إرسال رقم الصندوق إليك عبر WeChat."

بعد إغلاق الهاتف، لمس سو مينغ الرذاذ المضاد للذئاب. في حقيبتها وأخذت نفسا عميقا وفتحت الباب وخرجت.

ارتفع المصعد ببطء، 1، 2، 3، 4... كانت الأرضيات المضاءة بمثابة سلسلة من التذكيرات، مما تسبب في خروج سو منغ من العرق البارد.

وسرعان ما ضغط على الطابق التاسع عشر، ومع "دينغ دونغ"، نفد بسرعة.

رن الهاتف مرة أخرى، ووقفت سو مينغ على درجات مخرج الأمان، ولم تكن تعرف ما إذا كان عليها الصعود أم النزول لفترة من الوقت.

التقط الهاتف، وجاء صوت الأخت وانغ اللامبالي من الطرف الآخر: "هذه هي فرصتك الأخيرة للعيش.

"

تعيين النجا! !

تعيين النجا! ! !

منذ أن أصبحت Wuti Qin Man، ظلت تترشح لمدة ثلاث سنوات.

ربما، هذا عشاء عادي.

بعد أن حملت البديلة، عادت حبه  الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن