51-60

1.4K 60 5
                                    


الفصل 51 - 55

🌟الفصل 51🌟

كان ليانغ جوي مستلقيًا على سرير المستشفى، عابسًا، ويتمتم بهراء غير مسموع في فمه، مثل الكابوس.

جلست الجدة بجانبه، وتمسكت الأم ليانغ بالسوترا ومشت دون توقف.

"سو منغ، سو منغ!" دعا ليانغ جو بهدوء.

"سو منغ، سو منغ! لقد أصبحت زوجة شخص آخر، ومازلت تصرخ هناك". بكت الأم ليانغ وصفعت لوح السرير.

همست الجدة: "كفى! لقد أنقذها للتو، وهي الآن فارغة للغاية. إذا كنت متعبة للغاية، فارجعي".

"أمي، تشين مان أيضًا، لا أعرف ماذا تفعل؟ لقد مر نصف عام منذ أن تزوجت من Liang Jue، وصحة Liang Jue تتدهور يومًا بعد يوم. لم تعاني من مشاكل في المعدة لمدة ثلاث سنوات فلماذا مرضت بمجرد طلاقه من سو مينغ، وكان الأمر خطيرًا جدًا، كان ثقبًا في المعدة، وقال الطبيب إنه إذا تم إرساله إلى الطبيب بعد ساعات قليلة، فقد يعاني من فقدان الدم الزائد والصدمة. "

نظرت الجدة بهدوء إلى Liang Jue وهو مستلقي على سرير المستشفى، ولم تنتبه إلى والدة Liang.

تحدثت الأم ليانغ جانبًا، ثم هدأت تدريجيًا.

"الأطفال والأحفاد لديهم بركاتهم الخاصة، لا داعي للقلق كثيرًا. سو مينغ مطلقة، أنت أيضًا مسؤول." تنهدت الجدة.

"أنا؟ أنا حماتها، ما خطبها؟ اعتقدت أن لديها قلبًا جامحًا ولديها رجل بالخارج. أن Guo Yuan، بعد كل شيء، هو ابن عقارات Guo. أستطيع أن أرى من خلال الفتاة الميتة، ماكرة جدًا!"

نهضت الجدة، على وشك توبيخ زوجة الابن الوقحة هذه، فقط لتسمع صوتًا ضعيفًا من الخلف: "أمي، لا تذكري سو مينغ أمامي في المستقبل."

عندما رأت الأم ليانغ أن ابنها الثمين مستيقظ، تقدمت على عجل وقالت: "لا بأس، لن أخبرك. تشين مان حامل، يجب أن تقضي المزيد من الوقت معها وتهتم بها أكثر. بعد كل شيء، معدته تنتمي إلى عائلة ليانغ، الحفيد الأكبر."

أظلمت عيون ليانغ جو: "أعلم، يا جدتي، أمي، يمكنك العودة أولاً، سأكون وحدي."

على الرغم من أن والدة ليانغ كانت قلقة، إلا أنها رأت بطن جدتها، وكان وجهها منهكًا بعض الشيء، ولم يتمكن سوى من هز رأسها وساعد جدتها على المغادرة.

في جناح فارغ، استلقى ليانغ جوي على سرير المستشفى، وهو يعض ذراعه ويبكي بصمت.

يتذكر قبل ثلاث سنوات، عندما كان متزوجا حديثا.

في ذلك الوقت، كان يعاني من التهاب المعدة ولم يتمكن من المشي بسبب الألم، وكان سو مينغ هو من أغلق غرفة الطوارئ خلفه، ثم بقي بجانبه طوال الليل.

بعد أن حملت البديلة، عادت حبه  الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن