الفصل 11 - 15
🌟الفصل 11🌟
تراجعت Su Meng بضع خطوات إلى الوراء، وكان وجهها شاحبًا، وقرصت أصابعها، وارتجفت: "لم نفعل ذلك، لقد تحدث معي فقط عن العمل."
"نحن؟" ابتسم ليانغ جو بسخرية: "متى تحدثت؟ لقد كان هكذا؟ علاقة حميمة؟ في يوم واحد فقط، حصلت على بطلة أغنيته الجديدة، هل لديك أي أسرار؟"
مشى Liang Jue نحو Su Meng خطوة بخطوة، مما جعلها أقرب إلى الزاوية.
"سو مينغ، مدرب الفنون القتالية يتصل بك." مشى لياو وي وقال بصوت عال.
شعر Su Meng بالارتياح وركض بسرعة.
استدار Liang Jue وقال ببرود أثناء مروره بالقرب من Liao Wei، "لا أستطيع أن أرى أن ذوق السيد Liao يتضاءل أكثر فأكثر، حتى أنه وجد بديلاً للفنون القتالية لتصوير MV. إذا كان إنتاج الألبوم الخاص بشركتك الميزانية ليست كافية، يمكنك استعارة البعض مني."
ابتسم لياو وي بهدوء: "يبدو أنك تشعر بالغيرة. من فضلك، إنها ليست تشين مان، ما الخل الذي تأكله؟"
أحكم ليانغ جوي قبضتيه، وانفجرت عروقه في جبهته، وكان على وشك الإصابة بنوبة صرع. أسرع تشين مان ووقف في المنتصف: "التصوير لم يبدأ بعد، فهل أنت مستعد؟ اعتني بهذا المزاج، الأمير الثالث و
ولي العهد مجرد عدو ميت. الآن دعونا نبدأ التدريب على فنون الدفاع عن النفس. "
ولكن بشكل غير متوقع، لم يأت ليانغ جوي لتعذيب نفسه في الليل.
وبينما كان مرتاحًا، كان أيضًا محبطًا بعض الشيء.
الاستلقاء على السرير في منتصف الليل وعدم القدرة على النوم.
بالتفكير في Liang Jue ووجهه الغاضب، لم يستطع Su Meng إلا أن يثني زوايا فمه.
بالتفكير في الأمر بعناية، كانت هذه هي المرة الأولى التي تغضب فيها Liang Jue منها بسبب رجل آخر.
هل هذا يعني أنه في أعماقه يحب نفسه قليلاً؟
ابتسم سو منغ ونام.
لعدة أيام، تدرب سو مينغ بجد.
كما كان Liao Wei يمزح معه أحيانًا.
أما بالنسبة إلى Liang Jue، فقد اعتبر Su Meng مجرد هواء، وتظاهر بعدم معرفتها، ولم يذهب إليها.
وسرعان ما انتهى التدريب الذي دام أسبوعًا، واستأجر الطاقم بأكمله سيارة لشركة هنغديان.
كان لدى Liao Wei سيارة مربية، لذلك اضطر إلى الجلوس في الحافلة والضغط بجانب Su Meng، قائلاً إنه يريد الاستماع إلى الأغنية الرئيسية لتنمية مشاعره حتى يتمكن من مطابقة الأغنية بشكل أفضل عند تصوير الفيديو الموسيقي.
أنت تقرأ
بعد أن حملت البديلة، عادت حبه الاول
Fantasyالعنوان باللغة الإنجليزية: بعد أن حملت خليفتها، تعود باي يوجوانج بينوليس: Penulis كود رقم. النوع: عواطف حديثة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 12 مارس 2021 الفصل الأخير: الفصل 63 [النهاية] بينجانتار︰ عرفت سو مينغ، وكانت تعلم دائمًا أنها تستطيع الزواج من الم...