🌟الفصل61🌟
ارتجف Su Meng في كل مكان، وعانق Guo Yuan بإحكام: "خذني بعيدًا، خذني بعيدًا!"
كان فم Liang Jue ينزف، وهو ملقى على الأرض، ممسكًا بالأرض بكلتا يديه، وينظر إلى Guo Yuan بغضب.
عانق Guo Yuan Su Meng واستدار ليغادر.
"سوف أعيد سو مينغ عاجلاً أم آجلاً!" صر ليانغ جوي على أسنانه.
ارتجف جسد سو منغ، وشعر رأسها بالبرد.
في هذه اللحظة، كان هناك موجة من الدفء من الخصر، نظر سو منغ للأعلى وذهب إلى ابتسامة Guo Yuan غير المبالية.
فقال: لا تخافوا، أنا هنا.
الجملة "أنا هنا" جعلت سو منغ تذرف الدموع، وانحنت بقوة بين ذراعي غو يوان.
في هذه اللحظة، بدا أن Guo Yuan كان السماء، على الرغم من أنها كانت عاصفة في الخارج، إلا أنها كانت لا تزال شمسًا هادئة تحت أكتاف Guo Yuan.
أدار Guo Yuan رأسه ونظر إلى Liang Jue ببرود: "سيتم سداد شؤون اليوم مائة ضعف في المستقبل."
نظر Liang Jue إلى شخصية الزوجين Guo Yuan وSu Meng، وبدا أن الشخص بأكمله قد تم القضاء عليه في هذه الليلة الصامتة، وثبت قبضتيه وزأر بصوت منخفض، مثل وحش بري وقع في فخ الصياد، بصوت لا نهاية له. الغضب واليأس في هديره.
اصطحب Guo Yuan Su Meng إلى فندق آخر ليس بعيدًا، وفتح الغرفة وأغلق الباب، وأخفض Su Meng رأسه وجلس على كرسي، وهو يعض شفته، وكان وجهه شاحبًا.
"آسف،" قال سو منغ بصوت يرتجف.
Guo Yuan نصف القرفصاء على الأرض، ممسكًا بيد Su Meng: "أنت لا تشعر بالأسف من أجلي، هذا ليس خطأك على الإطلاق، يجب أن يكون Liang Jue هو الذي استخدم الحيل المريرة لخداعك هنا، ثم أراد السيد للانحناء، أليس كذلك؟"
استمرت سو منغ في الإيماء برأسها، واستمرت دموعها في التساقط مثل الخرز بخيط مكسور.
عانق Guo Yuan Su Meng بإحكام، وقبضت يده اليمنى على قبضته، وكانت الأوردة الزرقاء على ذراعه مرئية، لكن لا يزال لديه ابتسامة باهتة على وجهه: "لا بأس، فقط نم جيدًا، وانسى الغد. في وسط
في الليل، عانق Guo Yuan Yuan Yuan Su Meng بإحكام.
عبس سو منغ، كما لو كان في كابوس، وهو يرتجف في جميع أنحاء جسده، ويصرخ، "لا، لا!"
قام Guo Yuan بتضييق نطاق بناء Su Meng، ونظر من النافذة، وحمل ضوءًا قويًا صغيرًا بين ذراعيه.
في غضون ثلاثة أيام، سيتم عرض فيلم "Stupid Crown Princess" على قناة Kuke Video.
اتصل تشين مان بأساطيل مختلفة وخطط لمهاجمة دوغوبان بشكل جماعي ليلة بث "Tupid Crown Princess"، واستخدم أقل درجة للتدخل في العرض.
أنت تقرأ
بعد أن حملت البديلة، عادت حبه الاول
Fantasyالعنوان باللغة الإنجليزية: بعد أن حملت خليفتها، تعود باي يوجوانج بينوليس: Penulis كود رقم. النوع: عواطف حديثة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 12 مارس 2021 الفصل الأخير: الفصل 63 [النهاية] بينجانتار︰ عرفت سو مينغ، وكانت تعلم دائمًا أنها تستطيع الزواج من الم...