الفصل 31 - 35
🌟الفصل 31🌟
في منتصف الليل، جلس Guo Yuan أمام الكمبيوتر، يراقب اتجاه أسهم "Guo's Real Estate".
لقد مرت صناعة العقارات بفترة من النمو السريع في الأرباح. ظلت "Guo Real Estate" في القاع لمدة عامين. اشتكى المستثمرون في سوق الأسهم وأدانوا الرئيس قوه لانج باعتباره طاعونًا. وتبلغ القيمة السوقية للأسهم العقارية الأخرى مئات المليارات، وقد فاتت شركة Guo Shi Real Estate الفترة الذهبية للتوسع في رأس المال، وتبلغ قيمتها السوقية 4 مليارات فقط.
اتصل Guo Yuan بهاتف المساعد: "في الوقت الحالي، ما هو عدد الأسهم التي استوعبتها شركتنا في شركة 'Guo's Real Estate'؟"
"حوالي 180 مليون." قال المساعد.
"توقف فورًا، لا تتجاوز الخط."
أغلق الهاتف، وكانت عيون Guo Yuan باردة، وفتح صندوق بريده للتحقق من المشروع الأولي الذي نظمه السكرتير.
في كل مرة تقرأ فيها الإيرادات والأرباح والملف الشخصي للمشروع، سوف تحصل على درجة.
بعد مشاهدة أكثر من عشرة مشاريع، معظمها كانت من الدرجتين B وC، أغلق Guo Yuan جهاز الكمبيوتر وفرك عينيه بتعب.
طرق سو منغ على الباب.
افتتح Guo Yuan على الفور موقع "Zhaopin Recruitment" وقال: "من فضلك قم بتسجيل الدخول".
حملت Su Meng كوبًا من الحليب الساخن ودخلت: "من الأفضل شرب كوب من الحليب قبل الذهاب إلى السرير".
لقد رأى أن Guo Yuan بدا متعبًا بعض الشيء. نظر إلى صفحة التوظيف على الكمبيوتر مرة أخرى، وقال: "لا تقلق، لا يمكنك التسرع في العثور على وظيفة".
تذكرت سو مينغ أنها عندما أتت إلى هايتشنغ لأول مرة، لم تتمكن من العثور على وظيفة ولم يكن لديها المال لشراء الطعام. لذلك وجدت وظيفة كغسالة صحون مع غرفة وطعام. تناول بقايا الطعام من العملاء، والنوم في المطبخ الخلفي بعد تسجيل الوصول إلى الفندق في منتصف الليل. في الصيف الكبير، طارت الصراصير نحوه أثناء نومه، وانقلبت وسحقت العديد من الصراصير تحته.
تنهد وجلس بجانب قوه يوان.
"لا تقلق، سأعثر بالتأكيد على وظيفة في أقرب وقت ممكن، وسأتقاسم نصف الإيجار وفواتير الخدمات."
حدق Guo Yuan مباشرة في Su Meng، مثل جرو مخلص.
"هل أنا شخص ثرثار؟ لا تقلق كثيرا. قبل أن تبحث عن وظيفة، أخي سوف يحميك! بعد ذلك، أخرجت Su Wan هاتفها المحمول وحولت ألف يوان إلى Guo Yuan، "غدًا "سأذهب لرؤية وسيط كبير. Ren Qiu Hong، يمكنك طلب ذلك بنفسك."
"تمام." شرب Guo Yuan كل الحليب الموجود في الكوب في نفس واحد، ولعق بقع الحليب في زاوية فمه.
أنت تقرأ
بعد أن حملت البديلة، عادت حبه الاول
Fantasyالعنوان باللغة الإنجليزية: بعد أن حملت خليفتها، تعود باي يوجوانج بينوليس: Penulis كود رقم. النوع: عواطف حديثة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 12 مارس 2021 الفصل الأخير: الفصل 63 [النهاية] بينجانتار︰ عرفت سو مينغ، وكانت تعلم دائمًا أنها تستطيع الزواج من الم...