Art / فن

128 7 0
                                    

احيانا تأتي لحظة لا نحب ان نعيشها ، لحظة يتوقف فيها الزمن وتعاد كل تلك الذكريات الجميلة والسيئة ،
وما يحزن القلب انها لن تعود ، جميلة كيفما كانت .

دخلت يومها متمايل الى البيت ، من الباب الخلفي ، اقف امام ساحة المنزل الخلفية اتفحصها بعيناي ، اراني العب مع بنات عمتي ، انا اصغرهن ب 3 سنوات ، وعمتي الاصغر تلعب معنا في تلك الزاوية …
انظر الى زاوية اخرى واراني اجالسهن ونحن نسجل اصواتنا في مسجل يشتغل عن طريق الكهرباء ، يسجل صوتنا في الكاسيت ، نشغل التسجيل مرة اخرى ونضحك على اصواتنا والنكت التي نقولها

ثم ارفع راسي الى الطابق الاول ، اراني اقفز على كومة رمل ويلحق بي ابناء الجيران .

احدق بغرفة جدتي اراها تناديني وهي تخبئ لي بيض مسلوق عندما عدت من المدرسة ، كان منتصف اليوم في رمضان ، وهي تردد ، لماذا يجعلونك تصومه مازلت صغير .

ترتد كلمة صغير في ذهني الف وسبعون مرة ، ثم استفيق في الواحد والسبعين ، لارى جدي وهو ينزل من تلك السيارة الفارهة لاحد اولاده ، قد عاد من سفره وقد احضر لي دراجة معه كهدية لتفوقي في الدراسة.

اراني في كل مكان اضع قدمي فيه ، انا ارى الكثير من الامور يا اصدقاء ، لا استطيع تفسيرها .

‌اراني وانا اجلس في حضن ام جدي ، كنت صغيرا جدا واتذكرها ، بل حتى اتذكر ذلك الوشم الذي كان في جبينها وينزل بين عينيها ، وجهها الابيض المنير ، جميلة وكأنها سرقت نور القمر ، وزاد جمالها ذاك الوشم …

‌اراني وانا اسرق سيارة ابي وهو نائم ، لاخذ جولة في مدينتنا ، وانا تحت السن القانوني ، وبدون رخصة ولا وثائق للسيارة ، مفتاح وطفل تعلم السواقة في وقت مبكر .

‌اراني اراقب شباب حارتنا يجتمعون ليذهبو في رحلة الى البحر ، يقضون اسبوع او اكثر ، اراقب اصغر اعمامي مع اصدقائه ، انظر له عله يشفق علي و يأخذني معه … اراني اجلس في حافة الطريق واصدقائي يحاولون الضحك علي ، لاني لن اذهب معهم ، اذهب الى البيت وانا اصرخ هنا وهناك واعاتب الجميع واخبرهم على المواقف تلك ، اركب مع ابي وعمي في سيارته ذاهبين الى مشفى لزيارة صديقهم الذي اجرى عملية ، ثم اتفقى ان يذهبا الى الشاطئ اليوم ونفاجأ عمي …

‌كانت ايام جميلة اليس كذلك ؟

اما الاحداث هنا تزيد سوئ يا رفاق … سيئة جدا ، هذا ما يؤخرني في تنزيلها 
لا اريد ان أُدمع أعين طالما قرأت احرفي

🌺❤️

PsychoSadism / سايكوساديزم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن