الفصل الرابع

38 5 2
                                    

لم يكن لدى ليانغ لين الشجاعة للاستماع إلى هذا الاعتراف العلني.

هربت بعيدًا عن القاعة وسارت بلا هدف حول الحرم الجامعي لفترة طويلة.

و أخيرًا، ومع عدم وجود مكان تذهب إليه، عادت إلى المهجع.

في تلك الليلة، عادت شياو تينغ في وقت متأخر جدًا.

كانت عيناها شديدة الاحمرار وقالت إن غو رويتشان لم يقل أي شيء على الفور، لكنه أخبرها بعد انتهاء الحدث أنه لا يمكنه قبول اعترافها.

قبضت شياو تينغ على قبضتيها أمام ليانغ لين، قائلة إنها لن تثبط عزيمتها وستواصل ملاحقته مرة أخرى.
  
لم تكن ليانغ لين تعرف حقًا كيف ستفعل ذلك.

بعد ذلك، لم تعد قريبة من شياو تينغ كما كانت في السابق.

انشغل كلاهما.

كانت شياو تينغ مشغولة بمطاردة غو رويتشان و حضور جميع أنواع الأحداث.

ومن ناحية أخرى، كانت ليانغ لين مشغولة بدروسها، و بواجباتها المنزلية، ومحاولة تجنب غو رويتشان.  

مرت سنوات الكلية الأربع بسلام.

كما رفضت ليانغ لين أيضًا اعترافات اثنين من الفتيان؛ فقد أعادت رسائلهما دون أن تأخذ الوقت الكافي لقراءتها.

أخبرتهم فقط أنها لا تريد إقامة علاقة في الكلية وتريد التركيز على دراستها.

لقد اكتسبت لنفسها سمعة بأنها صافية الذهن و انطوائية و مجتهدة.

كان هذا كل ما اشتهرت به بين أقرانها.
  
في يوم تخرجها من الكلية، قدمت ليانغ لين أخيرًا هدية لغو رويتشان .

على الرغم من أنه لم يكن عرضًا للحب، إلا أنها أرادت أن تعوض عن ندمها على تخرجها من المدرسة الثانوية، و أخيرًا تمكنت من تحقيق أمنيتها أخيرًا.

لكن ما أدهشها هو أن غو رويتشان أهداها أيضًا هدية، وهي عبارة عن دفتر ملاحظات لطيف للغاية.

كانت ليانغ لين تحب جمع كل أنواع الدفاتر الجميلة ولكنها لم تتوقع أن يعرف عن هوايتها الصغيرة.
  
في ذلك الوقت، كان غو رويتشان لا يزال يبدي ابتسامته الدافئة بينما كانت أصابعه النحيلة تسلمها الدفتر.

خجلت ليانغ لين دون وعي مرة أخرى، و حنت  رأسها و شكرته.

لم تكن تعلم أنها افتقدت نظرة العجز على وجهه.

أراد غو رويتشان أن يتحدث معها أكثر من ذلك؛ فقد كان يبحث عن وظيفة في المدينة ، بعيدًا عن مدينته ، وكان عليه أن يغادر بعد التخرج بفترة وجيزة.
  
في اليوم الذي تلقت فيه الهدية، شعرت ليانغ لين وهي تحمل الدفتر فجأة بالحزن الشديد.

زارت باندفاع متجرًا تلو الآخر حتى عثرت أخيرًا على نفس إطار نظارته بالضبط، كما طابقت عدساته المسطحة ووضعت الإطار على وجهها.

قالت لنفسها إنها ستحتفظ بها كتذكار لحبيبها الميت.

في وقت لاحق، وجدت ليانغ لين وظيفة في شركة في مدينة. استأجرت شقة صغيرة ولم تتواصل مع غو رويتشان مرة أخرى، لكنها ظلت تتحدث من حين لآخر مع شياو تينغ عبر الإنترنت.

قامت بإخفاء دفتر الملاحظات في عمق الدرج أسفل خزانة ملابسها وكانت مترددة في استخدامه.

وفي النهاية، لم تفتحه أبدًا.
  
وبعد ثلاث سنوات، كان الأمر كالصاعقة.

اكتشفت أنها افتقدت اعترافه.

لمدة ثلاث سنوات كانت تفوتها فرصة أن تكون معه.

كتب "غو رويتشان" على تلك الرسالة أنها إذا كانت ترغب في الخروج معه، فما عليها سوى الاتصال به.

إذا كان بإمكانه انتظارها، فلن يرحل.[1]

ملاحظة: أعتقد أنه كان يقصد أنها إذا قبلت اعترافه فإنه سيبقى معها في مدينتها.

نظرت ليانغ لين إلى خط يده مرة أخرى ولم تستطع حبس دموعها.

تذكرت أنه بعد فترة وجيزة من إعطائه لها الهدية، اتصل بها وسألها عما إذا كانت تحب الدفتر.

كانت حائرة و أعطت إجابة متوقعة. من الواضح أنها كانت إجابة كي تتهرب  من الإجابة.

لذلك لم ينتظرها و ها  قد فقدته.

الآن، وقد مرت ثلاث سنوات بالفعل، أخبرت ليانغ لين نفسها أنه بحلول هذا الوقت، يمكن أن يكون لديه صديقة أو حتى خطيبة.
  
جلست ليانغ لين مذهولة لفترة طويلة، ثم فجأة التقطت هاتفها واتصلت بالرقم الذي كتبه على رسالته، ولسوء الحظ، لم تسمع سوى الرد التلقائي كما خمنت: "عذرًا، الرقم الذي طلبته لم يعد في الخدمة".

كانت قد غيرت رقمها بالفعل، لذا بالطبع كان سيغير رقمه أيضًا.
  
شغّلت ليانغ لين جهاز الكمبيوتر الخاص بها.

شعرت أنها طوال سنوات عملها لم تكن نشطة كما هي الآن.

بحثت عن هوية شياو تينغ. كانت متصلة بالإنترنت. سألتها ليانغ لين مباشرة عما إذا كانت لا تزال على اتصال مع غو رويتشان. لسوء الحظ، كانت الإجابة التي حصلت عليها هي لا.
  
هذه الإجابة جعلت ليانغ لين تفقد نومها طوال الليل، لذا في النهاية، هل تحتاج حقًا إلى الانتظار حتى يلتقيا بالصدفة مرة أخرى؟

Fate / القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن