في اليوم التالي، استيقظت ليانغ لين في اليوم التالي بعينين سوادء منتفخة .
حزمت أغراضها بشكل صحيح، وأخذت حقيبتها وخرجت من الباب.
في العمل، وقفت بجانب نافذة مكتبها ونظرت إلى الناس القادمين و المغادرين في الشارع.
كان هناك متسع من الوقت لتتفقد دفتر الملاحظات ومع ذلك فقد فاتتها تلك الرسالة.
لقد فاتتها مراراً وتكراراً.
كان هذا بسبب أنها كانت جبانة لا تجرؤ على التصرف بناءً على ما تريد، ولكن هذه المرة، كان عليها أن تتصرف.
ذهبت ليانغ لين إلى المكان الذي قابلت فيه غو رويتشان بالأمس.
وقفت في زاوية الشارع ونظرت حولها.
كان الشارع مزدحمًا، وكان الناس في كل مكان.
سارت ببطء عن قصد، خطوة بخطوة، وأخذت وقتها في مسح ما حولها.
لاحظت أن تصميم الأرض كان يحتوي على بلاط متصل ببعضه البعض ليشكل نمطًا جميلًا.
شعرت ليانغ لين فجأة أنها عادت إلى ذلك الوقت.
كانت تمشي على الطريق المغطى بأوراق الشجر المتساقطة، وكانت تسمع صوت تكسرها تحت قدميها، وشعرت أنها ستراه بمجرد أن ترفع رأسها.
ففعلت ذلك، ونظرت إلى أعلى، لكن لسوء الحظ، لم تره.
في هذا البحر الهائل من البشر، كانت الوحيدة التي تتجول في الشارع في دوائر في محاولة للعثور عليه.
تذكرت فيلمًا شاهدته "المشي من اليسار إلى اليمين".
كان بطلاه يظهران دائمًا في نفس المشهد، ولكن لسوء الحظ، دون أن يلتقي أحدهما بالآخر.
نظرت ليانغ لين في كل اتجاه ولكن دون جدوى.
نظرت خلفها، ونظرت إلى يسارها، ونظرت إلى يمينها، لكنه لم يكن موجودًا في أي مكان.
نظر إليها المارة بجوارها بغرابة.
تجهمت ليانغ لين في خجل . لقد أصبحت حقًا مختلة عقليًا.
ولكن على الرغم من أنها كانت تبدو كشخص مجنون، إلا أنها لم ترغب في الاستسلام.
في هذه السنوات الأربع والعشرين الماضية، لم تكن أبدًا شخصًا حاسمًا و هذا ما أدى إلى هذا الوضع المأساوي، لذا هذه المرة، ستعوض عن ذلك بأي طريقة ممكنة.
ظلت ليانغ لين كالمجنونة في ذلك الشارع لمدة ثلاثة أيام.
كانت تأتي في الصباح الباكر وتعود في وقت متأخر من الليل.
لم تحاول أن تبدو عادية من خلال تصفح الإنترنت أو التحدث على هاتفها.
كانت تكرس نفسها لتكون مجنونة.
كانت كلما رأت جروًا كانت تفكر فيه، وكلما رأت جروًا كانت تفكر فيه، وكلما رأت شجرة كانت تفكر فيه أيضًا، وإذا رأت رجلًا يرتدي نظارة كانت تفكر فيه.
في المرة الأخيرة، كان قد وقف هنا و أخبرها أنه قد مر وقت طويل منذ أن رأيا بعضهما البعض، لكنه الآن قد رحل.
تنهدت ليانغ لين، وبدأت في عد بلاط الأرض تحت قدميها وصادف أن رأت ورقة شجر ساقطة. قفزت فوقها، و داست عليها وعندما نظرت إلى أعلى، كان هناك جرو أمامها مباشرة، ولسوء الحظ، كانت امرأة جميلة تحمله.
راقبت ليانغ لين المرأة وهي تقود كلبها بعيدًا وكانت على وشك أن تتنهد، لكنها تجمدت في منتصف الطريق.
كان هناك مقهى بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.
عندما ابتعدت المرأة و جروها، كشفت عن وجه غو رويتشان المبتسم خلف زجاج النافذة.
فركت ليانغ لين عينيها ونظرت مرة أخرى بعناية أكبر مرة أخرى. كان هو بالفعل. نظر إليها واستمر في الابتسام، ثم لوح لها.
شعرت ليانغ لين وكأنها كانت تطفو في الداخل، فقد وصلت بطريقة ما أمامه.
رحب بها غو رويتشان ودعاها للجلوس. ثم نادى النادل و طلب لها فنجانًا من القهوة.
لم تعرف "ليانغ لين" ماذا تقول، لكنها شعرت أن عليها هذه المرة أن تأخذ زمام المبادرة، لذا قالت "يا لها من صدفة."
ابتسمت "غو رويتشان" بابتسامة مشرقة وأجابت: "إنها ليست مصادفة؛ لقد كنت جالسا هنا أراقبك وأنت تدورين في دوائر كما لو كنتِ تبحثين عن شيء ما".