بعد ذلك، وقع الاثنان في الحب.
تواعدا، و تشابكا بالأيدي، و تعانقا و قبّلا بعضهما البعض بشغف.
على الرغم من أنهما لم يكونا معًا منذ وقت طويل، إلا أن ليانغ لين شعرت كما لو أنها كانت تحبه منذ وقت طويل، ومهما قالت أو فعلت معه، لم يكن الأمر غير طبيعي أبدًا.
سألته متى بدأ يحبها.
قال في المدرسة الثانوية.
في ذلك الوقت، عندما كان يلعب كرة السلة، كان يلاحظ أنها كانت تراقبه دائمًا، وكانت تستمر في النظر إليه لفترة طويلة، وكان قلبه "يخفق خفقانًا شديدًا".
كان يعتقد في البداية أن المدرسة الثانوية كانت للدراسة، ولذلك انتظر حتى التخرج ليعترف لها بذلك، لكنه مرض و فوّت فرصته بالفعل.
في ذلك الوقت كان لا يزال صغيرًا، ولم يمانع ذلك كثيرًا.
لم يكن يتوقع أن يلتقي بها مرة أخرى في الكلية، ولكن يبدو أنها لم يكن لديها أي انطباع عنه، ففكر في التعارف أولاً.
ومع ذلك، قبل أن يتمكن من القيام بخطوته، اعترفت له شياو تينغ أولاً وأمام الكثير من الناس، مما أثار عاصفة في جميع أنحاء المدرسة .
من الواضح أن ليانغ لين بدأت تتجنبه ويصبح أكثر برودة تجاهه، لذلك فكر في الانتظار لفترة أطول قليلاً.
وعلى غير المتوقع، كان ما انتظره هو "رفضها".
"كل هذا بسببك".
تذكر الاثنان مصيريهما الماضيين، و ضحكا و لام كل منهما الآخر.
فكرت "ليانغ لين" أكثر من مرة، لحسن الحظ، لقد اشترت تلك النظارات وظلت ترتديها، لحسن الحظ، سلكت هذا الطريق في ذلك الوقت.
تطورت علاقتهما الرومانسية بسرعة وسرعان ما أصبحا مثل الزوجين الحديثي الزواج .
بعد أسبوعين، تقدمت في عملها و تلقّت اتصالاً بأنها اجتازت المقابلة الأولى. ثم أجرت المقابلة الثانية ونجحت فيها.
في ذلك اليوم، ذهبت بسعادة إلى شركتها الجديدة والتقت بشكل مفاجئ بغو رويتشان في المصعد.
"هل تعملين في هذا المبنى؟
"نعم، في الطابق السادس عشر."
"أنا أيضًا أعمل في الطابق السادس عشر."
وصلا إلى الطابق السادس عشر، ووجدا أن شركتيهما متقابلتان بالفعل، في الطابق السادس عشر، في الطابق المجاور مباشرة.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ثم ابتسمت ليانغ لين وقالت بسعادة "انظر ، خيوط مصيرنا الحمراء مرتبطة ببعضها البعض بإحكام شديد، لا يمكن أن يفوت أحدنا الآخر".
قد يكون القدر، في بعض الأحيان، شيئًا رائعًا.
النهاية..
ريكشني بعد ما خلصت الرواية ::
و هنا وصلنا للنهاية مشاهدة ممتعة للجميع لا تنسو تحطو رأيكم ف القصة بتعليق و تصوتو و لا تنسو تتابعوني لو انتو جدد على حسابي ✨☕
{ دمتم في رعاية الله وحفظه }