الفصل السادس

39 6 3
                                    

انفتح فم ليانغ لين على مصراعيه في صدمة، وفكرت بعد فوات الأوان أن تعابير وجهها أظهرت مشاعرها و لا بد أنها كانت محرجة للغاية في ذلك الوقت.
  
"لقد كنت أتساءل متى ستراني" كان غو رويتشان لا يزال يضحك: "لكنك مررت من هنا عدة مرات، ونظرت هنا وهناك، لكنك لم تنظري إليّ أبدًا".  

ضحكت ليانغ لين ضحكة محرجة وقالت
"كنت أشعر بالملل اليوم، لذا خرجت للتجول وتمضية الوقت".  

أومأ غو رويتشان برأسه واستخدم سبابته لدفع نظارته للخلف، ثم ابتسم مرة أخرى وقال "جلست هنا بالأمس أيضًا".

تحجّرت ليانغ لين على الفور عندما سمعته يكمل: "جلست هنا أول أمس أيضًا".
  
كانت ليانغ لين عاجزة تمامًا عن الكلام الآن.

لم تعرف كيف تتفاعل على الإطلاق.

تمنت فقط لو كانت هناك حفرة في الأرض لتدخل فيها.

ابتسم غو رويتشان وهي تخفض رأسها و خجلت، ولم يتحدث الاثنان لفترة من الوقت.
  
وأخيرًا، تحدث: "في اليوم الذي التقينا فيه هنا، كنتِ تركضين بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم يكن لديّ الوقت لأسألكِ عن معلومات الاتصال بكِ. لذا جئت إلى هنا في اليوم التالي لأجرب حظي و أرى إن كان بإمكاني أن ألتقي بكِ مرة أخرى".
  
أصبح وجه ليانغ لين أكثر احمرارًا، لكن قلبها كان على وشك أن ينفجر من الفرح.

كان غو رويتشان يفكر حتى في نفس الشيء الذي كانت تفكر فيه!
  
"لقد رأيتك بالفعل حينها، لكن يبدو أنك استدرت ولم تلاحظيني. لذلك أخبرت نفسي أنني سأعود مرة أخرى غدًا لأرى إن كان بإمكاني رؤيتك مرة أخرى".
  
نظرت إليه ليانغ لين بسرعة وقالت "ماذا عنك؟ لماذا لم تتصل بي إذن؟ ماذا لو لم أحضر في اليوم التالي؟ أو في اليوم التالي؟"

"لديّ رقم هاتفك."

مرة أخرى، صدم غو رويتشان ليانغ لين.

وتابع قائلاً
"في اليوم الذي التقينا فيه، أمضيت الليل كله في الاتصال بزملائنا الذين استطعت الوصول إليهم و أخيرًا وجدت  رقم هاتفك. لقد كان من حسن حظي أنني تمكنت من رؤيتك مرة أخرى في اليوم التالي، وهذا ما جعلني أرغب في معرفة متى ستتمكنين من ملاحظتي بالضبط".
  
قالت ليانغ لين بيأس "أنا، لا أملك الكثير من التواصل مع زملائي السابقين..." لذلك كنت غبية بما يكفي للركض إلى هذا الشارع ومحاولة مقابلته مرة أخرى بينما أبدو كشخص مجنون"
  
ابتسم قو رويتشان قائلاً: "لا يهم، يمكنني أن أجدك".

ثم توقفت وقالت "الأمر فقط أنني لم أجرؤ من قبل على المجيء إليك."
  
"أنا، لقد رأيت للتو الرسالة المكتوبة في ذلك الكتاب بالأمس. لم أكن أعرف أبدًا، أنا آسفة ."

Fate / القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن