________________________________و قد ينكسِرُ في النفس شيئًا..
لا يُداويه الف إعتذار..!
________________________________فُتح الباب بقوة مما أدي الي اندهاش و خوف ذلك القابع خلف مكتبه
" ما لعنتك جيون جونغكوك كيف تجرأ علي التهجم علي بمكتبي بتلك الطريقة الهمجية؟ "
نبس الطبيب مين بعصبية و انزعاج من طريقة جونغكوك في دخوله لمكتبه او اقتحامه كما اطلق عليه منذ قليل...
اقترب جونغكوك من مكتبه بخطوات بطيئة ك فحيح الآفاعي نابسا بنبرة غليظة يكسوها الغل و الغضب..
" كيف تجرأُ مين؟ "
تفاجئ الطبيب مين من نبرة جونغكوك الحادة لاسيما انه يسمعها منه لأول مرة منذ بدأ العمل هنا ك طبيب بالمستشفي...
" بل كيف تتجرأ انت طبيب جيون ها؟ تتهجم علي ب مكتبي ثم تتحدث معي بتلك اللهجة الوقحة.... هل هذا ما تربيت عليه يا تري؟ "
ما ان نبس الطبيب مين بكلماته السامة ل جونغكوك حتي انقض عليه جونغكوك ممسكا حواف معطفه الابيض الخاص بالمستشفى
" إياك و ان تجرؤ علي ذكر تربيتي او عائلتي... طبيب مين صدقا انا لا اقوم ب مدح نفسي و لكنني شخص محترم الي أبعد الحدود ويرجع هذا الي تربية عائلتي بالطبع.... التربية التي قمت بإهانتها للتو... "
" لكن صدقني عندما اخبرك ان بداخلي شيطان حقير لا يمت للأدب بصلة عندما يتم إزعاجه.... و هذا ليس من تعاليم اهلي.... و لكن يمكنك ان تقول انه اجتهاد شخصي مني.... درس علمتني إياه الحياة لكي أستطيع التعامل مع تلك الحيوانات القذرة المحيطة بالمكان.. "
نبس جونغكوك بصوت ك فحيح الأفاعي معطيا الطبيب مين نظرة مرعبة لم يراها بحياته ولن يتمني رؤيتها مرة آخري... نظرة سببت له الهلع مما جعله غير قادر علي الرد حتي...
" اوتعلم ما الذي فعتله طبيب مين؟ "
" ما الذي تهذي به انت يا هذا؟ "
نبس جونغكوك بنبرة حادة سريعة للطبيب مين..
" أجبني حالا؟ "
ابتلع الطبيب مين ماء جوفه مجيبا جونغكوك بنبرة خائفة..
" جعلت الممرضة تتجس علي حديثك مع إيميليا مع انك وضحت انك لا تريد هذا و انك تريد العمل علي طريقتك الخاصة "
" و ماذا أيضاً؟ "
" لكن... لكن انا حقا لم افعل شيئا اخر لك.. "
أنت تقرأ
SAVE ME
Mystery / Thriller" هل تَعتقِد انَّك قادرُ علي التَعامل مع امِرأة بِشخصيتهَا تِلك ايُها الطبيب جيون؟ " " نعم سَيدي انا واثِقُ من ذلك... لا داعي للقلق " ارْدف بنبرة تكسوهَا الثِقة هو سَوف يسْعي جَاهِدا لجعلها تُشفي علي يَديه... هو يُمارس مِهنتهٌ بشَغفٍ وحٌبٍ كبير...