4

16 4 0
                                    

_________________________________

بدأتُ في صُنع شخصٍ خيالي من النوع الذي أُحبذ، صامتاً طوال الوقت، و يسمعني حين أُريد الكلام، رغم أنه أعنفُ أنواع الجنون...!
__________________________________






















" حسنا تلك كانت المرة الأولي التي أري بها إحدي شخصيات إيميليا "

كان هذا كيهيون الذي نبس ب تلك الكلمات قبل ان يرتشف القليل من قهوته لتوافقه هيوري الجالسة بجانبه الرأي بعد ان اومئت برأسها دلالة علي اتفاقها معه علي كلامه...

و كان جونغكوك الماثل امامهم يحاول مليًا التفكير و عصف ذهنه ما الذي اودي ب إيميليا الي تلك النكسة المفاجئة...؟

كانت تلك اول مرة له يري إيميليا ب تلك الحالة الفظيعة.. لم تتوقف عن البكاء و الصراخ بين أحضان جونغكوك حتي قامت هيوري ب حقنها ب إبرة المخدر و من بعدها بدأت إيميليا تهدأ بالتدريج حتي سقطت نائمة بفعل المخدر...

و ها هم يجلسون سويًا في مكتب جونغكوك بعد ان تأكدوا ان إيميليا قد هدأت..

امسك جونغكوك ب دفتره الخاص الذي يأخذه معه دائما ليخط ب يده تلك الكلمات...

2- علاقة سيئة بين الأب و طفلته قد وصلت الي التعنيف النفسي و ربما الجسدي مما أدي الي تأثير سلبي شديد علي حالتها.

و كما المعتاد قام جونغكوك ب كتابة كل ما يلاحظه عن إيميليا في دفتره الخاص لكي يساعده هذا لاحقا في جلساته القادمة مع إيميليا

" هل انت بخير جونغكوك؟ "
نبس كيهيون ناظرا الي جونغكوك

" علاقتها سيئة جدا مع والدها حتي ان كلمة سيئة لا يمكن ان تكون وصفا جيدا لعلاقتهما "

نبس جونغكوك بصوت يكاد يكون مسموعا ل من هم حول محيطه الآن...

نظر له كيهيون مستفسرا يحاول بقدر الإمكان إلتقاط ما قاله جونغكوك ليستطيع فهمه حتي نبي جونغكوك بنبرة عالية بدون مقدمات...

" بالطبع سوف تكون سيئة يا لي من أحمق اي فتاة تلك التي تحب والدها تقوم ب مكافئته بنحر عنقه بالسكين و تقطيعه و تعليق كل جزأ ب مكان مختلف بأجزاء المنزل "

ظل جونغكوك يسير ذهابًا و إيابًا... هو يري إيميليا لغز معقد لكنه لن يتواني عن حله...

" يا الآهي ماذا تقول انت! "
علت نبرة صوت هيوري عندما سمعت جونغكوك ينبس ب تلك الكلمات
ف هي دائما ما كانت تعتقد ان إيميليا عاشت حياة اقل ما يقال عنها تعيسة لكنها لم تعرف ابدا تفاصيل حياتها مما أدي الي تفاجئها الشديد الآن

SAVE MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن