11-15

903 54 0
                                    


الفصل 11 - 15

الفصل 11

عند سماع سؤال Yang Lijuan، سارع Zeng Siyuan وHong Siyuan لقول أشياء جيدة عن Qiao Qiao، وأظهرا لـ Yang Lijuan اللوحة التي أعطتها لها Qiao Qiao، "العمة Qiao Qiao هي العمة التي التقينا بها في القطار. عندما سقطت، انكسرت". "يدها لحمايتي، وإلا سيصطدم رأسي بالقطار. حتى لو أصيبت العمة تشياو تشياو، فإنها ما زالت تحبني ورسمت لي العديد من اللوحات الجميلة. اعتقدت أنها أمي. "

لماذا لم يقل إنه سيسقط لأنه كان مترددًا في مغادرة تشياو تشياو، حتى أنه اضطر إلى الوقوف بالخارج في انتظار ذهاب الناس إلى المرحاض. نظر Zeng Zhiguo إلى ابنه بابتسامة لكنه لم يكشف عن الخدعة.

عندما رأت يانغ ليجوان أن حفيدتها تأتي لتقديم الكنوز، اعتقدت أنها طفلة لم تفهم. لقد رأى للتو لوحة واعتقد أنها كانت جيدة. لم يتوقع منه أن يراه، حتى لو كان مجرد شكل عصا، لكن سلوك ابنه وحفيده كان جيدًا جدًا. ، الابن قوي وحيوي، والحفيد اللطيف والذكي واضح جدًا. يجعل الناس يعتقدون أن الاثنين يجب أن يكونا هكذا.

"جيد جدًا." قال بصدق، لقد اختار لوحة لـ Zeng Zhiguo وهي تحمل Zeng Siyuan، واتصل بوالد Zeng Zhiguo Zeng Xiong الذي كان يقرأ "People's Daily"، "Old Zeng، لا تقرأ الصحيفة بعد، انظر إلى هذا. أعتقد أنها ليست أقل من اللوحات التي نراها في المنزل

لاو بان. اللوحات واقعية للغاية. "" لوحات لاو بان هي لوحات صينية تقليدية. ليست الصورة للشخص الأكثر تشابها

معه؟" قال تسنغ شيونغ ذلك، ووقف من الأريكة الخشبية الصلبة ونظر إليه، وكان متفاجئًا قليلاً وأومأ برأسه بالموافقة على القوة. "

قال البعض يانغ ليجوان بفخر "قلت نعم، والآن تعرفت عليه. أعتقد أن هذا يمكن أن يصنع إطارًا، معلقًا في غرفته في Zhiguo على الخط."

كان جانب وجود Siyuan فخورًا حقًا، حيث قامت Zeng Zhiguo بمسح شعرها الناعم وابتسمت بتعبير مريح.

تحرك قلب يانغ ليجوان. على الرغم من أن ظروف التاريخ الأعمى جيدة، إلا أنني لا أعرف كيف هي. ما إذا كان بإمكان He Zhiguo الانسجام معه. إذا استطاعت، يمكن أن تكون تشياو تشياو زوجة ابنها. غمز في Zeng Zhiguo وتحدث. ، "Siyuan يحب ذلك حقًا، هل يمكن أن تكونوا يا رفاق ..."

أمي، هذه فوضى من بط الماندرين، ابتسم تسنغ تشيغو بمرارة، "أمي، يأتي الناس إلى يانجينغ للعثور على حبيبهم."

الطفل الذي ولدته يعرف، الابن واضح بعض نبضات القلب، لكن للأسف هما متزوجان بالفعل. تنهدت يانغ ليجوان في قلبها، ما هو مصير ابنها، كان الزواج الأول غير مناسب، والآن أصبح لديها شريك أخيرًا، لكن الطرف الآخر تزوج مرة أخرى. لقد وبخ هي يوشو سرًا في قلبه، كان كل شيء هو، لذلك كان ابنه لا يزال وحيدًا الآن.

ولد ابني الشرير من جديد [سبعون]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن