16-20

1K 51 0
                                    


الفصل 16 - 20

الفصل 16

ابتسم هوى يانان على مضض، "شعب سييوان يحب ذلك، لذلك فلا عجب أن الجميع يحبه."

ثم سأل Zeng Siyuan: "هل تحبني يا عمتي؟"

"مثلًا، أنت طفل لطيف، بالطبع عمتي تحبه. ".

"هل تحبني مثل أمي وتعتني بي؟"

أصبحت والدتها. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يفعل الشيء نفسه مع طفله، طالما أنه لم يسبب مشاكل وكان مطيعًا، فقد اعتقد أنه يستطيع ذلك. اهتم بها.

أومأ هوى يانان.

يبدو أن ابنها يريد حقًا أن يكون له أم. شعر Zeng Zhiguo بالحزن قليلاً في قلبه. عندما رأى شخصًا قريبًا من عينيه، أراد أن يكون مثل والدته، على أمل أن يتمكن من الانسجام بشكل جيد مع هذا الرجل هو يانان. طالما أن الطرف الآخر يمكنه أن يجعل Siyuan يتمتع بدفء المنزل، فسوف يقوم بمسؤولياته كزوج ويعتني بها جيدًا، بدلاً من أن يكون غير مبال بها مثل عاشق Qiao Qiao.

لماذا كان يفكر في تشياو تشياو مرة أخرى؟ وربما تأثر بابنه. قام Zeng Zhiguo بدفع صوت Qiao Qiao بالقوة من عقله وشاهد ابنه يتفاعل مع Hou Yanan.

قال Zeng Siyuan مرة أخرى، "عمتي، بما أنك تحبني كأم، فأنا لا أحب أخي أو أختي الأصغر، ألا يمكنك أن تنجب أطفالًا، مثلي تمامًا، وتعتني بي فقط؟"

تغير تعبير Zeng Zhiguo وحذر وقال إنه نظر إلى Zeng Siyuan، "لا تتحدث عن هراء!" حزب

والبعض الآخر لا يريد ذلك، أو لا يستطيع أن ينجب، وإلا فسيكون من القسوة أن نطلب من المرأة ألا تنجب طفلاً بنفسها. الاطفال بعد الزواج .

كان Zeng Siyuan حزينًا، مع ضوء من التظلم في عينيه، قفز من ذراعي Hou Yanan وقال بصوت عالٍ: "يقول الناس أنه إذا كانت هناك زوجة أب، فسيكون هناك زوج أم. والآن بعد عدم وجود زوجة أب، تبدأ في "تدربني. أنا حقًا لدي زوجة أبي، وهل لا يزال بإمكاني أن أحظى بحياة جيدة بالنسبة لي؟ علاوة على ذلك، لا أريد زوجة أب!"

بعد أن تكلم، نفد. بالنسبة لوالدة تشياو تشياو، فقد عملت بجد أيضًا.

نظرت إليه عيون الأشخاص الذين يأكلون حوله، واحمر الرجل الآسيوي خجلاً، فسحب فمه على مضض وقال: "طارد الطفل، لا تدعه يهرب". لكن

لقد كان غاضبًا جدًا، هذه العائلة كثيرة جدًا حقًا. في المرة الأولى التي التقيت فيها، أحضرت الأطفال. كيف يمكن أن يكون هناك صدق في موعد أعمى؟

ألا يستطيع أحد تعليم طفل مثل هذا أن يقول شيئًا كهذا؟

نظر Zeng Zhiguo إلى Ya Nan، ووضع عشرة دولارات للسماح له بالخروج، واعتذر وذهب لمطاردة Zeng Siyuan.

ولد ابني الشرير من جديد [سبعون]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن