الفصل 46 - 47 النهاية
الفصل 46
تخلى يانغ ليجوان فجأة عن فكرة كتاب HE Yu، "لقد جئت اليوم لأقول شيئًا واحدًا فقط. منذ ذلك الحين فصاعدًا لدينا اتفاق جيد، وفقًا للاتفاق أو لفعل الخير."
"كما تعلم، لجأنا إلى المصدر لأسباب نفسية، كرهًا منه، لأنه جعله يشعر بأن والدته تخلت عنه، فأخبره أن والدته لم تعد موجودة، وإلا فإن فعلك بالتخلي عن زوجك وابنك يلاحقك". "الحب هو عمل صغير. - التحرر البرجوازي والسلوك الفضفاض الذي سيتخلص منه الجميع. هذا ليس شخصًا جيدًا من عائلتي، يقول إن البطيخ الملتوي ليس حلوًا، ولم تجتمعا إلا بعد سوء تفاهم. يمكن هل تتابعين حبك دون قلق؟
"إذا لم تلتزم بالاتفاقية، فلن أضطر إلى ذلك. أنت تخفي هذا الماضي. يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك."
عرف هو يوشو أن يانغ ليجوان كان على حق. بعد العمل في الريف الشاسع لعدة سنوات، تغير عقله المليء بالأشياء غير المتناسقة تمامًا. الحياة المستقرة والمستقرة هي الأهم، وأي نوع من الحب يواجه الواقع القاسي. ، مثل الندى في الشمس، يتبدد بسرعة في الهواء.
لكن تشين شي، الأكثر شمولاً، انفصل عنه مباشرة من أجل حصة الالتحاق بالجامعة، وأراد الزواج من ابنة مدير اللجنة الثورية للكومونة.
هو . التخلي عن ابنه، والتخلي عن وظيفته في المدينة، والذهاب إلى الريف للقيام بأعمال بدنية شاقة كل يوم، وتدمير الجسد، كل هذا كان بمثابة مزحة، لذلك بعد رؤية تسنغ تشيغو، أغمي عليه.
فجأة فكرت، هل من المستحيل عليه العودة إلى Zeng Zhiguo ليعيش حياة مستقرة؟
لقد اخترق يانغ ليجوان هذه الفكرة بلا رحمة. لم يكن لديه الشجاعة للسماح له بمواجهتهم وجهاً لوجه. ولكن ماذا لو أرادت سيوان أن تكون أماً. ظهرت فجأة قطعة من الأمل في قلب هي يوشو. إذا كان على سيوان أن يطلب من والدته العودة، ألن يكون ذلك ممكنًا؟ عائلة
كما ناقش Zeng وQiao Qiao وZeng Zhiguo هذه القضية. ، "إذا ذهبت والدة Siyuan إلى Siyuan كيف؟ لم تكن تعرف شيئًا في ذلك الوقت، لذلك كانت سلبية."
"كان Ke Siyuan صغيرًا جدًا وكان يريد حب والدته بشدة، وأخبره أن والدته تخلت عنه وكانت قاسية جدًا معه." واتضح أن الكبار قالوا إن الأم رحلت وفجأة خرجت الأم الحية. أمامه. بالنسبة لابنه، هذا العالم فظيع مثل الانهيار.
إذا كان Zeng Siyuan طفلًا يبلغ من العمر حوالي أربع سنوات حقًا، فمن المؤكد أن Qiao Qiao سيشك في ذلك، لكن Siyuan في هذا الجسد كان يتمتع بروح ناضجة، شعر Qiao Qiao أنه يجب عليه قول الحقيقة حول هذا الأمر.
"سيوان يختلف عن الأطفال العاديين. لديه أفكار ناضجة للغاية، ويتوق إلى حب الأم، ودفء الرعاية. في هذه الحالة، أعتقد أنك وجدته بخير. لسنا بحاجة إلى النظر بازدراء إلى "إن الأطفال هم، في الواقع، أطفال يعرفونهم أفضل مما كنا نعتقد."
أنت تقرأ
ولد ابني الشرير من جديد [سبعون]
Fantasyبصفتها والدة الشرير في الرواية، فإن أول شيء فعلته تشياو تشياو هو الخروج من منزل زوجها، والثاني هو الطلاق من زوجها، ولم يكن مصير المالك الأصلي لها. في مواجهة ضابط وسيم وطفله الرائع بنسب جسم مثالية، يسيل لعاب تشياو تشياو ويريد الرسم. بشكل غير متوقع، ع...